search

    مؤسسة أسباير زون تحصل على جائزة الريادة في تكنولوجيا الرياضة

    عـــــــــادل هـيـبـــــــــة

    حصلت مؤسسة أسباير زون يوم الثلاثاء الموافق 28 مايو 2024 على جائزة الريادة في تكنولوجيا الرياضة خلال قمة جوجل كلاود الدوحة والتي أقيمت لهذا العام في ملعب 974 المونديالي في قطر.

    تأتي هذه الجائزة تقديراً للدور القيادي والريادي الذي تقوم به مؤسسة أسباير زون في تعزيز التكنولوجيا وتطويرها باستمرار عبر مجموعة من المجالات بما في ذلك علوم الرياضة، وتطوير الرياضيين والأداء والطب الرياضي وتوفير وإدارة المنشآت الرياضية.

    وبالإنابة عن مؤسسة أسباير زون ، استلم الجائزة السيد عبدالعزيز عبدالله آل محمود ، مساعد الرئيس ومدير عام المنشآت الرياضية ، حيث أدلى بتصريح بهذه المناسبة:

    "نحن سعداء بتلقي هذه الجائزة، والتي تعكس التزامنا الدائم بالابتكار والبحث عن حلول للتحديات، وتؤكد التزامنا بتعزيز الميزة التنافسية لدينا وتسريع وتيرة التطور في مجالاتنا المختلفة.

    كما نتوجه بالشكر لكل من ساهم في هذا النجاح، ونتطلع إلى المزيد من التقدم والنجاحات في المستقبل".

    تعتبر مؤسسة أسباير زون مرجعاً عالمياً للتميز الرياضي على الصعيدين المحلي والعالمي، وأضافت اليوم إلى إنجازاتها بتميزها كمرجع عالمي في مجال التكنولوجيا الرياضية من خلال اعتمادها على الذكاء الاصطناعي ودمجه بشكل فعّال مع خطتها ورؤيتها المستقبلية. والتي تعكس التزام المؤسسة بالتطور التقني المستمر والتي تجمع بين الابتكارات والرياضة.