فيلكس سانشيز: تنتظرنا مباراة صعبة أمام العراق

أكد الإسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم أن مباراة فريقه غدا /الاثنين/ أمام منتخب العراق في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات ضمن بطولة /كأس العرب FIFA قطر 2021 / ستكون صعبة وسيركز خلالها المنتخب القطري من أجل الفوز والمنافسة بقوة من أجل الوصول الى أعلى المستويات واستمرار مسيرة الانتصارات رغم تأهل المنتخب الى الدور المقبل من البطولة. 
     وأضاف مدرب المنتخب القطري في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة ،الذي عقد مساء اليوم بالمركز الأعلامي للبطولة، أن التخطيط لمباراة الغد يختلف عن التخطيط السابق للبطولة قبل بدايتها ، وفي مباراة الغد سيقوم باعطاء الفرصة لأكبر عدد من عناصر المنتخب مما يدل على أن التشكيلة سيحدث لها بعض التغييرات، مشيرا إلى أن اللاعب "بيدرو" سيغيب عن القائمة غدا بسبب الاصابة، ويتمنى له المشاركة في المباريات المقبلة. 
     وشدد سانشيز على أن المنتخب القطري يركز في المنتخبات التي تلعب معه مجموعته في الوقت الحالي، ولكن تابع بعض مباريات البطولة للوقوف على مستوى المنتخبات الأخرى، كما أن المنتخب القطري لا يهمه من سياقبل في المرحلة المقبلة . 
     ووصف المستوى الفني للبطولة الحالية بأنه رفيع خاصة ان هناك العديد من المنتخبات لم تحسم تأهلها .. موضحا أن المنتخب القطري يخوض كل المباريات باحترام كل المنتخبات التي سيقابلها . 
     وأوضح أن المنتخب القطري لعب من قبل 4 مرات في الفترة الاخيرة امام نظيره العراقي، وقد خسر أمامه في مباراة افتتاح بطولة الخليج الاخيرة ، لكن الأدعم سيلعب غدا للفوز وليس للثأر من الخسارة الاخيرة، "ونعرف ان المبارة ستكون صعبة وسنعمل خلالها على التنافس القوي والمحافظة على سجل الانتصارات". 
     وأكد سانشيز أن المنتخب يخوض المباريات دون أية ضغوط عليه وهي البطولة الرسمية الاخيرة له قبل مشاركته في مونديال 2022 . 
      ومن ناحيته، قال عاصم مادبو لاعب المنتخب القطري في المؤتمر الصحفي "نحن راضون عن المستوى والنتائج التي حققها المنتخب في البطولة، وانهم كلاعبين في اتم جاهزية لتقديم مبارة جيدة وممتعة غدا وسنبحث فيها عن الفوز والمضي قدما في طريق الانتصارات" . 
 

اقراء ايضا