مدرب المنتخب السعودي يؤكد صعوبة مباراة الغد أمام الاردن

أكد لوران بونادي مدرب المنتخب السعودي أن المبارة الغد أمام نظيره الأردني ضمن بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، والتي تستضيفها حاليا الدوحة، تستمر حتى يوم 18 ديسمبر المقبل، ستكون قوية وصعبة على الطرفين، لافتا إلى أن المنتخب السعودي يخوض البطولة بطموح النجاح والفوز.

وقال بونادي، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عقد اليوم بالمركز الاعلامي الرئيسي للبطولة، إن فريقه حضر بشكل جيد للبطولة بشكل عام ولمباراة الغد بصفة خاصة، متابعا "نعرف المنتخب المنافس جيدا ولقد شاهدنا مبارياته من خلال بعض المباريات المسجلة، ونعرف ماذا علينا فعله غدا بفضل التحضير الجيد".

وعن عدم خوض التدريب الرئيسي في ملعب مباراة الغد، أكد مدرب منتخب السعودية أن فريقه تدرب على ملاعب مخصصة للتدريب وهي عالية التجهيز وذات المنتخب المنافس أيضا لم يتدرب على ملعب المباراة، ولكن بعض عناصر منتخب السعودي سبق لها خوض بعض المباريات مع انديتها في هذا الملعب في البطولات الأسيوية.

وشدد على أن مباراة الاردن غدا ستكون صعبة لكن لدى المنتخب السعودي عناصر قادرة على الفوز، وأن معظم العناصر تلعب في الدوري السعودي وهو دوري قوي كما أن تشكيلة المنتخب تضم عناصر لعبت مع الفرق السعودية في دوري أبطال اسيا وحققوا معه أفضل النتائج، مضيفا أن الأخضر مستعد بشكل مثالي للمباراة التي ستكون مفتاح المنتخب لخوض بقية مباريات البطولة.

ومن ناحيته أكد عبد الله الحمدان لاعب المنتخب السعودي أن مباراة الغد أمام الاردن تختلف عن أخر مباراة جمعت المنتخبين في البطولة الاسيوية، قائلا "لدينا طموح الفوز غدا وللتأهل إلى المراحل المتقدمة في البطولة".

وحول الأعمار الصغيرة لمنتخب السعودية، أكد الحمدان أن اللاعب السعودي يمتلك امكانيات فنية عالية وهي ترجح كفته في المباريات، مشددا على أن منتخب بلاده يضم عناصر قادرة على تقديم نفسها بشكل جيد.

اقراء ايضا