فحمان بطل الدوري اليمني يحظى بتكريم رئاسي وخاص

حظي فريق نادي فحمان أبين بتكريم رئاسي خاص من قبل رئيس الحكومة اليمنية بعد تتويجه بطلا لدوري الدرجة الأولى اليمني للموسم 2021-2022، للمرة الأولى في تاريخه وتاريخ أندية محافظة أبين إثر فوزه على منافسه وحدة صنعاء في المواجهة النهائية للبطولة بركلات الترجيح 2/4 بعد التعادل 0/0.
 
إذ كرم رئيس مجلس الوزراء اليمني الدكتور معين عبدالملك، في العاصمة المؤقتة عدن، بطل الدوري اليمني، بمكافأة مالية مجزية تسلمها أعضاء فريق نادي فحمان البطل، وخلال لقاء التكريم، هنأ رئيس الحكومة اليمنية اللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري لنادي فحمان بهذا الإنجاز، وقال إن ما حققه نادي فحمان من نجاح وفوز بلقب الدوري اليمني.
 
بالرغم من الإمكانات المحدودة يعكس مدى امتلاك شباب النادي للطاقات الكبيرة والمخزون الوافر من المهارات والعزيمة والإصرار والطموح الذي يساعده على قهر المستحيل وتحقيق الإنجازات، ووجه رئيس الحكومة بدعم النادي بكل ما يحتاجه، بغية مواصلة تحقيق النتائج المتميزة في المشاركات والمنافسات القادمة.
 
مؤكدا على حرص الحكومة اليمنية على تقديم كافة أشكال الرعاية والاهتمام بالرياضة والرياضيين في مختلف المجالات، بدورهم عبر لاعبو نادي فحمان ومدرب الفريق محمد حسن بعداني، عن شكرهم وتقديرهم لرئيس الوزراء لاهتمامه بقطاع الشباب والرياضة وتوجيهاته باعتماد موازنة تشغيلية للأندية الرياضية.
 
وفي الشأن ذاته تواصل تكريم بطل الدوري اليمني من قبل الشركات والمؤسسات الوطنية، أبرزها تكريم شركة أسمنت الوحدة، التي كرمت كل عضو من أعضاء الفريق بمائتي ألف ريال.

اقراء ايضا