الكيني أولونجا مهاجم الدحيل يصعد لصدارة هدافي دوري نجوم QNB

صعد مهاجم فريق الدحيل الكيني مايكل أولونجا إلى صدارة هدافي المسابقة، مع ختام مواجهات الجولة التاسعة من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB ) للموسم الكروي 2021- 2022 .

وسجل أولونجا ثنائية لفريقه خلال المواجهة التي جمعته بالسد المتصدر وانتهت على التعادل بثلاثة أهداف لكل فريق، متفوقا على منافسه المباشر الجزائري بغداد بونجاح (مهاجم فريق السد) بفارق هدف واحد، وليشتد الصراع  بينهما على لقب الهداف.
ومع اسدال الستار على منافسات الجولة التاسعة من الدوري، ارتفعت وتيرة المنافسة على لقب الهداف حيث يحتل النجم الغاني أندريه أيو(لاعب السد) المركز الثالث برصيد 7 أهداف، ليحل المالي شيخ دياباتي (مهاجم الغرافة) رابعا برصيد 6 أهداف، ثم يأتي الإيفواري يوهان بولي (مهاجم الريان) خامسا برصيد 5 أهداف رغم غيابه عن التهديف في هذه الجولة.
وتمكن كل من الأردني ياسين بخيت (مهاجم أم صلال) وزميله في الفريق العراقي أيمن حسين من دخول بوابة المنافسة بتسجيلهما الأهداف الأربعة لفريقهما في شباك الوكرة، ليقودا أم صلال لتحقيق فوزه الأول هذا الموسم، وليتساويا مع حسن الهيدوس (لاعب السد) والأردني بهاء فيصل (مهاجم الشمال) والتونسي يوسف المساكني (مهاجم العربي).
 

اقراء ايضا