QNB STARS LEAGUE

انتخاب راشد السليطي رئيسا للاتحاد القطري للشراع والتجديف بالتزكية

انتخب السيد راشد ماجد السليطي رئيسا للاتحاد القطري للشراع والتجديف، بالتزكية خلال الجمعية العمومية للاتحاد، وذلك للدورة الأولمبية ( 2020 - 2024).
   وتم خلال الجمعية العمومية للاتحاد أيضا تزكية كل من السيد علي ناصر تلفت لمنصب أمين السر العام للاتحاد، فيما نال عضوية الاتحاد كل من السيد حسن قاسم علي، والسيد حسن أحمد بلال، والسيد عبدالله حسن العبدالله.
   وتوجه السيد راشد ماجد السليطي رئيس الاتحاد الجديد، بالشكر والتقدير لأعضاء الجمعية العمومية وفي مقدمتهم السيد عبدالله يوسف السليطي الرئيس السابق للاتحاد، على جهوده خلال فترة توليه الرئاسة، وكذلك إلى اللجنة الأولمبية القطرية على دعمها ومساندتها للاتحاد، وحث أعضاء مجلس الادارة والعاملين بالاتحاد على الاستمرار في بذل جهودهم لتحقيق وتنفيذ رؤية الاتحاد وتحقيق أهدافه.
  وترأس اجتماع الجمعية العمومية السيد علي ناصر تلفت أمين السر العام في الاتحاد وبحضور غالبية الأعضاء، فضلا عن ممثل اللجنة الأولمبية صالح اليزيدي الذي أكد صحة انعقاد الجمعية العمومية لاكتمال النصاب القانوني.
  بدوره، أكد السيد عبدالله يوسف السليطي- رئيس الاتحاد السابق- خلال كلمته في الجمعية العمومية الانتخابية للاتحاد، على نجاح الاتحاد في تجاوز التحديات الكبيرة التي فرضتها جائحة كورونا خلال العامين الماضيين، واستمرار الاتحاد في طريقه لتحقيق أهدافه بالتعاون بين الجميع لاعبين ومدربين وإداريين.
   وقام السليطي بتهنئة الجميع بإنجازات اللاعبين خلال دورة الاتحاد الماضية على الرغم من عدم وجود مقر دائم للاتحاد وأهمها، فوز اللاعب عبدالرحمن النصر بالمركز الأول في فئة ليزر /4.7 / ببطولة كأس آسيا للشراع للشباب ، وتأهل اللاعبة تالا أبو جبارة لأولمبياد طوكيو 2020م .
   وناقش اجتماع الجمعية العمومية العادية ما تم إنجازه خلال موسم 2021، وما يطمح إليه الاتحاد في الموسم الجديد من زيادة الفعاليات والأنشطة التي تخدم رياضة الشراع والتجديف وتحقق الهدف منها في خلق جيل جديد ومواهب تكون قادرة على الانضمام إلى منتخبات الفئات السنية، وتمثيل قطر في مختلف الاستحقاقات الدولية والأولمبية.. كما تم التصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق، واستعراض تقرير مجلس الإدارة عن أعماله للسنة المنتهية 2021، وبرامج النشاط ومشروع خطة العمل للموسم الحالي، فضلا عن الموافقة بالإجماع من جميع الحضور على اعتماد النظام الأساسي للاتحاد.
   وكان من المقرر مشاركة الاتحاد القطري للشراع والتجديف في العديد من البطولات الخليجية والآسيوية والعربية والدولية الخارجية خلال الموسم الحالي، ولكن نظرا للظروف الراهنة حول العالم بسبب انتشار فيروس "كوفيد-19"، فقد تم تنفيذ عدد قليل من الأنشطة وهي : بطولة آسيا المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 باليابان من 5 إلى 7 مايو، معسكر تدريبي في البرتغال من 18 يونيو إلى 10 يوليو، أولمبياد طوكيو 2020 باليابان من 18 إلى 31 يوليو.
   ولم يقم الاتحاد بتنظيم أو استضافة أية بطولات أو إقامة معسكرات تدريبية لمنتخبي الشراع والتجديف، نظرا لعدم توفر مقر دائم للاتحاد.
 

اقراء ايضا