QNB STARS LEAGUE

مونديال العرب.. مدرب الأردن: افتقدنا التركيز أمام المغرب

أكد العراقي عدنان حمد، مدرب المنتخب الأردني لكرة القدم، أنه كان يعلم بصعوبة مواجهة المغرب، التي انتهت بخسارة فريقه برباعية نظيفة اليوم /السبت/، ضمن الجولة الثانية من بطولة مونديال العرب FIFA قطر 2021. 
 
وقال حمد، في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المواجهة، "افتقدنا التركيز، وإصابة المهاجم بهاء فيصل كانت مؤثرة، كما عانينا قبل ذلك من عدة غيابات بسبب الإصابات"، مضيفا "اتحمل مسؤولية الهزيمة. لعبنا أمام منافس قوي فاقنا في الأداء والخبرة، وربما الهدف المبكر أربك حساباتنا وكنا بحاجة للثبات فوق أرضية الملعب بعد ذلك، لكن لم يحصل وتلقينا المزيد من الأهداف". 
 
وأضاف مدرب منتخب الأردن "دخلنا المباراة بقائمة تضم 6 أو 7 لاعبين يلعبون للمرة الأولى مثل هذه المنافسة القوية، أضف إلى ذلك إصابة قائد الفريق والمهاجم بهاء فيصل، وعدم وجود إحسان حداد (طرد في المباراة الأولى)، هذه العوامل تزيد من صعوبة المهمة في مثل هذه المواقف التي تحتاج نوعية خاصة من الخبرات". 
 
وأوضح "كما تعلمون نحن المنتخب الوحيد الذي يشارك في البطولة بعد نهاية الموسم المحلي الذي يختلف توقيته عن بقية المنافسين. المنتخب المغربي يأتي وقد قطع لاعبوه ثلاثة أشهر من المنافسات فقط، ولذلك هم في أعلى قمة الأداء البدني والفني". 
 
وأشار عدنان الحمد إلى أن حسين عموتة مدرب المنتخب المغربي أظهر احتراما كبيرا للأردن ولعب بتركيز كبير، وربما خسارة تونس أمام سوريا دقت ناقوس الخطر لديه ولدى اللاعبين لكي يقوموا بمباراة قوية مثل هذا اليوم. 
 
ولفت عدنان حمد إلى أن عملية البناء التي يقوم بها في المنتخب الأردني تحتاج لمزيد من العمل والوقت وكسب الخبرات.

اقراء ايضا