QNB STARS LEAGUE

مونديال العرب: مدرب السعودية يؤكد صعوبة مباراة فلسطين.. ومكرم دبوب يرد: لا تقبل الاخطاء

قال الفرنسي لوران بونادي مدرب المنتخب السعودي إن فريقه سيلعب مباراة صعبة غدا أمام نظيره الفلسطيني في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 التي تستمر في قطر حتى 18 ديسمبر الجاري، لافتا إلى أن المنتخب السعودي مطالب بالفوز غدا لتحسين وضعه في المجموعة.    

وقال مدرب المنتخب السعودي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم والخاص بالمباراة "ليس هناك مباراة سهلة في كرة القدم وفي مباراة الغد الضرورة تحتم فوز منتخب السعودية لأنه في وضعية لايحسد عليها فنقاط المباراة مهمة جدا" ، موضحا أن الفوز الذي حققه المنتخب القطري على عمان اليوم في نهاية المباراة يؤكد على أن المباريات تسحم في ثواني قليلة وهذا دافع للمنتخبات المشاركة للعمل بجد.
    وأضاف أن الانتقادات التي تعرض لها المنتخب أمر طبيعي يحدث في حالة الخسارة، وان الجهاز الفني أعد بشكل جيد للبطولة وان اختيار التشكيلة التي جاءت إلى قطر للمشاركة في هذه البطولة تمت بمشاركة  الجهاز الفني للمنتخب الأول من أجل بناء منتخب قوي للسعودية يضم عددا كبيرا من اللاعبين الشباب وهذا يأتي ضمن خطة بناء منتخب قوي في المستقبل.
    وأشار إلى أن الجهاز الفني للمنتخب عمل في التدريبات التي جاءت بعد مباراة الاردن التي خسر فيها منتخب السعودية بهدف دون مقابل، على تصحيح أخطاء تلك المباراة وعمل أيضا على تصحيح التكتيك وسيعمل جادا للتحضير بافضل شكل لمباراة الغد في اخر تدريب اليوم للمنتخب حتى يكون الفريق على جاهزية عالية فنيا وبدنيا للقاء الغد.
     ويدخل المنتخب السعودي الجولة الثانية بدون رصيد من النقاط بعد الخسارة أمام الأردن في الجولة الأولى.

مدرب فلسطين..  مباراة الغد امام السعودية لا تقبل الاخطاء

من جانبه أكد التونسي مكرم دبوب مدرب المنتخب الفلسطيني أن المباراة ستكون صعبة للغاية، مشددا على أنه ليس أمام منتخب فلسطين سوى الفوز لضمان البقاء في البطولة.

     وأضاف مدرب المنتخب الفلسطيني في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم وخاص بالمباراة أن لقاء غدا لن يكون سهلا "وعلينا ان نتجاوز نتيجة المباراة السابقة امام المغرب ونبقي تركيزنا في مباراة الغدا امام المنتخب السعودي الجيد"، مشيرا إلى أن المنتتخب السعودي يضم في صفوفه عناصر شابه تلعب في الدوري السعودي المعروف "هي مباراة غير قابلة للاخطاء وسنحاول غدا تقديم أفضل المستويات من أجل الوصول إلى المرحلة الثانية في البطولة".
  وعن تقيمه لمستوى البطولة من خلال المباريات التي لعبت حتى الان ، قال إن المستوى الفني جيد للغاية وهناك تفوق للمنتخبات من شمال افريقيا التي قدمت مباريات جيدة وتسعى بقوة للتتويج باللقب، ممتدحا التنظيم القطري للبطولة التي اعتبرها تجربة ناجحة قبل تنظيم كأس العالم FIFA قطر 2022 .  

 

اقراء ايضا