QNB STARS LEAGUE

القطري راشد نواف يصعد لربع نهائي جولة الاتحاد الدولي للتنس للشباب

صعد اللاعب القطري الواعد راشد نواف إلى الدور ربع النهائي لجولة الاتحاد الدولي للتنس العالمية للشباب تحت 18 سنة التي يستضيفها الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة حاليا على ملاعب مجمع خليفة الدولي بمشاركة نخبة من اللاعبين الشبان على مستوى العالم.   

ففي منافسات الدور الثاني للبطولة نجح راشد نواف في الفوز على اللاعب اللبناني مصطفى الناطور بمجموعتين دون رد بواقع 6 / 1 و 6 / 1 .

وسيضرب نواف موعدا في الدور ربع النهائي مع الإيطالي غابرييل فولبيتا. 

وقال السيد طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري في تصريح له، إن هذه البطولة تأتي ضمن برنامج الاتحاد لتطوير اللاعبين القطريين وزيادة شعبية اللعبة في البلاد.

وأضاف زينل " نحن نسعى من خلال استضافة عدد من البطولات الدولية إلى إتاحة الفرصة للاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية للمشاركة فيها واكتساب مزيد من الخبرة".

على صعيد ذي صلة أسدل الستار اليوم على منافسات بطولة البادل للطلبة القطريين المقيمين في المملكة المتحدة والتي نظمتها الملحقية الثقافية بالتعاون مع الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة بالتعاون مع نادي "ستراتفورد للبادل" في العاصمة لندن وذلك بمشاركة 16 فريقا. 

وتوج بالمركز الأول في هذه البطولة فريق "ليفربول" المكون من الطالب جاسم الزيارة وحمد المهندي، بينما حقق فريق "لندن" المكون من الثنائي غانم الخليفي ومبارك السليطي المركز الثاني، وحل فريق "بريستول" المكون من عبدالرحمن عاشير وعلي العبدالله  في المركز الثالث.

 

اقراء ايضا