QNB STARS LEAGUE

نتائج مميزة في أشواط سباق الخيل الـ16 التجريبية للداربي

فاز الجواد /كنغ شلاع/ ملك أم قرن بالمركز الأول في الشوط الثامن ضمن السباق الـ16 في موسم 2021 - 2022 الذي نظمه نادي السباق والفروسية مساء اليوم على المضمار العشبي بالريان واشتمل على 8 أشواط، وحمل الشوط الأخير اسم الداربي التجريبي للخيل المهجنة الأصيلة لمسافة 1750 مترا.

وحقق /كنغ شلاع/ الفوز بإشراف المدرب ألبان دو ميول وبقيادة الخيال رونن توماس وجاء في المركز الثاني /ديفيوس كَمباني/ ملك خليفة بن شعيل بن خليفة الكواري وفي المركز الثالث /أولوايز ويتن/ ملك حسن علي عبدالملك العبدالملك.

من جانبه، نجح المهر /اتش ام جلفان/ ملك عبدالله بن فهد العطية في الفوز بالداربي التجريبي للخيل العربية الأصيلة بعد أن أحرز المركز الأول في الشوط السابع في مسافة 1750 مترا مع الخيال سفيان سعدي وبإشراف المدرب ألبان دو ميول.

كما نجحت المهرة /كادوبول/ ملك وإنتاج مزرعة الوسمية في الفوز بالمركز الأول في الشوط السادس ونالت الأوكس التجريبي للخيل المهجنة الأصيلة لمسافة 1750 مترا بإشراف المدرب جورج ميكاليدس وبقيادة الخيال رونن توماس.

وتمكنت المهرة /أمل/ ملك محمد بن حمد العطية من احتلال المركز الأول في الشوط الخامس لتفوز بالأوكس التجريبي للخيل العربية الأصيلة لمسافة 1750 مترا مع الخيال رونن توماس والمدرب ألبان دو ميول.

وفازت المهرة /سويس غِفت/ ملك وإنتاج الربان ريسينغ بالمركز الأول في الشوط الرابع المخصص للداربي التجريبي للخيل المهجنة الأصيلة إنتاج محلي لمسافة 1750 مترا مع الخيال كارلوس هنريك والمدرب ألبان دو ميول.

أما في بقية الأشواط ففازت الفرس /الحرقة/ ملك وتدريب العنود خليفة المالكي لتحرز فوزها الثاني على التوالي خلال أسبوع وأيضاً مع الخيال إيفان روسي بعدما تفوقت وأحرزت فوزاً مريحاً في شوط الخيل المهجنة الأصيلة إنتاج محلي الإناث المبتدئة والفائزة بسباق /1500 متر/.

كما فاز المهر /غضنفر الشام/ ملك خليفة بن شعيل الكواري بالمركز الأول في الشوط الثاني المخصص للخيل العربية الأصيلة المبتدئة والفائزة بسباق أو سباقين عمر 3 سنوات لمسافة /1500 متر/ مع المدرب جاسم الغزالي والخيال ماركو كازامنتو.  ونجح الجواد /رومان نمبر/ ملك حسن علي عبدالملك العبدالملك في التفوق بأصغر الفوارق بإشراف المدربة ديبي ماونتن وبقيادة الخيال إدواردو بدروزا في نهاية مثيرة للشوط الثالث المخصص للخيل المهجنة الأصيلة عمر سنتين لمسافة 1400 متر.

اقراء ايضا