QNB STARS LEAGUE

اللجنة الأولمبية القطرية توقع إتفاقية تعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي

وقعت اللجنة الأولمبية القطرية إتفاقية تعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي بغرض التعاون في مجال الأنشطة البدنية والرياضية لتعزيز التعاون واستثمار الجهود في إطار علاقات الشراكة بما يحقق المنفعة المتبادلة.

وفي هذا السياق، استقبل سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، رئيس اللجنة الأولمبية القطرية سعادة السيدة بثينة بنت علي الجبر النعيمي وزيرة التربية والتعليم و التعليم العالي صباح اليوم في مقر اللجنة الأولمبية القطرية.

ووقع كل من سعادة السيد جاسم بن راشد البوعينين، أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية وسعادة  الدكتور إبراهيم بن صالح النعيمي، وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي، اتفاقية التعاون الثنائي بين الجانبين بحضور السيدة فوزية عبدالعزيز الخاطر، الوكيل المساعد للشؤون التعليمية بوزارة التربية والتعليم والتعليم العالي.

وتضمنت بنود الإتفاقية تبادل الخبرات والبيانات والمعلومات فيما يختص بمجالات التربية واللياقة البدنية وعلاقة التعليم بالرياضة ، ونشر الوعي الرياضي ونمط الحياة الصحي بين الطلاب، من خلال اعتماد سياسة تبادل الخبرات والإمكانيات على كافة المستويات في اختصاص الرياضة المدرسية.

اقراء ايضا