QNB STARS LEAGUE

الخميس .. انطلاق النسخة السابعة لقمة أكاديمية أسباير العالمية

 تستضيف أكاديمية أسباير افتراضيا غدا /الخميس/ فعاليات النسخة السابعة من قمتها العالمية السنوية حول أداء وعلوم كرة القدم تحت شعار "زملاء أسباير في لقاء مع الرياضات الأخرى". 
 
  وتهدف نسخة هذه السنة من قمة أكاديمية أسباير العالمية إلى تبادل الأفكار بين خبراء كرة القدم ونظرائهم من باقي الرياضات حول الأداء الرياضي في التدريبات والمسابقات وإعداد الرياضيين. 
 
  وسيشارك في هذه النسخة نخبة من خبراء كرة القدم يتقدمهم الفرنسي أرسين فينغر، المدير الفني السابق لنادي أرسنال ومدير تطوير كرة القدم العالمية في الاتحاد الدولي لكرة القدم /فيفا/، ونجم الكرة الإيطالية السابق أندريا بيرلو الفائز بكأس العالم لكرة القدم عام 2006 والمدير الفني السابق لنادي يوفنتوس، خبراتهم وتجاربهم وفلسفتهم في كرة القدم خلال جلسة حوار النجوم ضمن فقرات القمة. 
 
   وستشهد فقرات القمة أيضا ثلاث حلقات نقاش مع كبار الخبراء في الرياضات الأولمبية من بينهم لورينا توريس ولويس سكولا (كرة السلة) وباري فادج وأشتون إيتون (ألعاب القوى) وكريستيان باور (المبارزة) وكارش كيرالي (الكرة الطائرة). 
 
  وقد شهدت النسخ السابقة للقمة، مشاركة كوكبة من المتحدثين من ألمع نجوم كرة القدم العالمية من أبرزهم الهولندي الراحل  يوهان كرويف، والإيطالي أريغو ساكي والإسباني بيب غوارديولا ، والإيطاليون كارلو أنشيلوتي وأنطونيو كونتي وروبرتو مانشيني والأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، والألماني توماس توخيل والإيطالي جيانلوكا فيالي، والإسباني تشافي هيرنانديز والأرجنتيني مارسيلو بيلسا. 
 
  وستبث جلسات القمة على الهواء مباشرة عبر جميع حسابات أكاديمية أسباير وزملاء أسباير حول العالم على منصات التواصل الاجتماعي.     يذكر أن القمة مفتوحة ومتاحة لجميع المهتمين بتطوير الأداء الرياضي، وذلك من خلال التسجيل ومتابعة الجلسات عبر الرابط:  https://bit.ly/3oWSo2J .
 

اقراء ايضا