QNB STARS LEAGUE

مدرب الأردن يؤكد العمل بقوة لتسجيل حضور جيد في مونديال العرب

أكد العراقي عدنان حمد مدرب المنتخب الأردني أن فريقه سيعمل بقوة من أجل الحضور الجيد في البطولة، التي سيستهل مبارياته فيها غدا بمواجهة المنتخب السعودي لحساب المجموعة الثالثة من بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، التي تستضيفها الدوحة، وتستمر حتى يوم 18 ديسمبر المقبل.

وقال حمد، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عقد اليوم بالمراكز الإعلامي الرئيسي للبطولة، "نسعد بالتواجد في هذه البطولة التي نسعى للوصول فيها إلى مراحل متقدمة لان المنتخب الاردني استعد لها جيدا ويمتلك الخبرات والامكانيات التي تؤهله إلى ذلك".

وعن مباراة الغد، قال حمد إن المنتخب السعودي يمر بأفضل مراحله ويضم عناصر جيدة، ولكن هدف الأردن غدا هو الفوز وحصد الثلاث نقاط، لان الفوز في أول مباراة في مرحلة المجموعات في أي بطولة يمنح الأفضلية، مؤكدا أن ثقته كبيرة في لاعبي المنتخب الأردني.

وعن معدل الأعمار الصغير للاعبي المنتخب السعودي، شدد مدرب الأردن أن خوض مثل هذه المباريات بلاعبين أعمارهم صغيرة سيكون له اثر جيد عليهم من أجل اثبات الذات وايجاد فرصتهم في المنتخب الاول.

ومن ناحيته، أكد بهاء فيصل لاعب المنتخب الاردني أن البداية الجيدة للمنتخبات في أي بطولة مهمة لأنها تمنح دافع التقدم بثبات في بقية المنافسة، مشيرا إلى أن لاعبي منتخب بلاده على قدر المسئولية، لافتا إلى أن المنتخب يضم عناصر جيدة وقادرة على اسعاد الجماهير الاردنية.

 

اقراء ايضا