QNB STARS LEAGUE

مدرب المغرب: هدفنا الظهور بشكل جيد واللعب بقوة من أجل الفوز

أكد مدرب المنتخب المغربي حسين عموته، أن المنتخب سيلعب بقوة في جميع المباريات التي سيخوضها في بطولة مونديال العرب FIFA قطر 2021 التي تقام حاليا في قطر وتختتم في يوم 18 ديسمبر المقبل، مشيرا إلى أن اللقاء أمام نظيره الفلسطيني غدا /الأربعاء/ ضمن منافسات المجموعة الثالثة سيكون صعبا.

وقال عموته في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي عقد اليوم بالمركز الإعلامي للبطولة "من سيبذل جهدا كبيرا في المباراة سيكون الفائز"، مضيفا "المنتخب الذي سيكون أكثر التزاما وانضباطا داخل الملعب ولدى عناصره الإرادة القوية ومع تطبيقهم للخطط والتكتيك المرسوم للمباراة سيكون الأكثر حظوظا في تحقيق الفوز، وهدف المنتخب المغربي هو الذهاب بعيدا في البطولة".

ووصف مدرب المغرب، المنتخب الفلسطيني بالجيد والذي يضم عناصر قادرة على اللعب بقوة في المباراة، كما أنه قدم مستويات جيدة في المباريات التي خاضها في الفترة الأخيرة.

وحول أن المنتخب المغربي حامل لقب آخر نسخة من البطولة وحظوظه في الفوز باللقب الحالي، قال عموته "الظروف التي تقام عليها منافسات بطولة كأس العرب الحالية تختلف عن السابق وجميع المنتخبات جاءت إلى الدوحة من أجل الفوز، خاصة أن المستويات الفنية في المنتخبات التي تلعب معه في المجموعة متقاربة، ومن سيبذل أكبر جهد سيكون هو الأفضل"، مشددا على أن مباراة الغد ليست سهلة، حيث إن منتخب فلسطين قادر على المنافسة بقوة.

من جانبه، قال اللاعب سفيان بوفتيني لاعب المنتخب المغربي، إن البطولة تعد فرصة للاعبي المغرب لتقديم الأفضل وإن هدفهم تحقيق الفوز لإسعاد كل المغاربة، ونحن جاهزون لتقديم أفضل المستويات.
وأشار إلى أن المنتخب المغربي يضم عناصر متجانسة وشاركت مع بعض في بطولة إفريقيا للمحليين، وجاء إلى قطر من أجل الفوز باللقب خاصة أن المنتخب حامل لقب آخر بطولة.

وأضاف أن العناصر المتواجدة الآن مع المنتخب لعبت في الدوري المحلي والبطولات العربية الأخرى، موضحا أن معظم لاعبي المنتخب المغربي لهم عدد من الإنجازات في البطولات الإفريقية والمحلية، ومعربا عن أمله في تقديم المنتخب أداء جيدا ونتائج إيجابية خلال منافسات البطولة.

اقراء ايضا