search

بوقرة : الثقة سلاحنا أمام غوانزو الصيني

شادي السمور .

أكد الجزائري مجيد على ثقته الكبيرة في قدرة فريق لخويا تقديم مباراة قوية امام فريق غوانزو الصيني في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال اسيا في المباراة التي ستجمع بين الفريقين في الثامنة من مساء الاربعاء على ملعب الاخير .

وقال بوقرة بعد مران الفريق الاول في غوانزو : اليوم خضنا اول حصة تدريبيه في مدينة غوانزو قبل المباراة الهامة التي نتنظرنا الاربعاء , ولدينا ثقة كبيرة في تحقيق الفوز وسعداء لبلوغنا ربع نهائي للمرة الاولى ونسعى للتقدم اكثر في بطولة دوري ابطال اسيا .

واضاف مدافع لخويا : بدأنا الاستعدادات في يوليو الماضي عكس الفريق الصيني الذي يشارك في بطولة الدوري ولعب مباريات كثيرة , ولكننا نحاول قدر المستطاع ان نكون في الجاهزية المطلوبة للمباراة وارى ان فريقي جاهز بنسبة 90% .

وحول معلوماته عن الفريق الصيني قال بوقرة " شاهدنا مباريات لغوانزو وهو فريق قوي يلعب بأسلوب جيد في الدفاع والهجوم , واعرف قائد الفريق وسبق ان لعبنا سويا في صفوف فريق تشارلتون الانكليزي ولديهم المدرب الايطالي مارشيلو ليبي وهو واحد من افضل المدربين في العالم , ونحن سنلعب بثقة كبيرة في النفس ونسعى لتقديم افضل ما لدينا للوصول لنصف نهائي دوري الابطال الاسيوي .