search

كلود أمين : لخويا قادر على تخطي البطل الصيني

عــــادل هـيـــبــة

اكد كلود لكومنت امين حارس مرمى فريق لخويا على جاهزية فريق لمباراة جوانزو الصيني في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال اسيا في المباراة التي ستقام يوم الاربعاء 21 اغسطس الجاري في ملعب الفريق الصيني .
 
واضاف حارس لخويا في تصريح خاص لموقع النادي ان الاجواء داخل معسر الفريق جيدة للغاية والجميع يعمل في اطار المحدد له وان كل فرد داخل الفريق بعرف الدور المطلوب منه وينفذه بشكل جيد , مشيرا الى الفريق يعمل سويا منذ خمس سنوات واللاعبين القدامى يساعدون زملائهم الجدد لتقديم الافضل للفريق .
 
وتعليقاً عن وجود لخويا للمرة الاولى في ربع نهائي دوري ابطال اسيا قال امين " هذه اول مرة نصل الى هذه المرحلة من دوري ابطال اسيا ولخويا قادر على الفوز والعبور لنصف النهائي " .
 
وبسؤاله عن فريق جوانزوا وهل شاهد مباريات له اجاب " نعم شاهدت مباريات بالفيديو للفريق الصيني عن طريق عزيز بوراس مدرب حراس المرمة حتى ارى كيف يلعب المنافس , وهو فريق رائع على المستوى الاسيوي ويجب التحضير جيدا للمباراة " .
 
واخيراً عن امنايته لفريق لخويا في الموسم الجديد قال حارس لخويا " اتمنى ان نحقق لقب الدوري خاصة وان لدينا فريق متكامل , وادارة النادي تفعل الكثير من اجل ان يكون الفريق في مستوى افضل واعتقد ان لخويا قادر على تحقيق كل الالقاب هذا في الموسم الجديد " .