search

لوسيسكو : سعيد بالنقطة رغم البداية السيئة أمام الجزيرة

عــــادل هـيـــبــة

 

أبدى الروماني لوسيسكو سعادته بنتيجة التعادل التي حققها الفريق أمام الجزيرة الإماراتي مؤكدا أن المباراة كانت صعبة للغاية وجاءت البداية سيئة من فريقنا بعد إحترام المنافس بشكل زائد جدا ودخلنا اللقاء بخوف فإستغل الجزيرة هذه النقطة وضغط علينا بقوة حتى أصبحنا طوال ال25 دقيقة في حالة كبيرة من التشتت .
 
وأضاف : بعد تسجيلنا الهدف تمكنا من العودة للمباراة حيث لم يكن لدينا شئ لنخسره فتحكمنا في المباراة وهاجمنا بقوة فسجلنا هدف التعادل .
 
وجاء الشوط الثاني بشكل متوازن وكان بإمكان الفريق الخروج فائزا فيما حاول الجزيرة إستغلال الهجمات المرتدة للتسجيل في مرمانا لينتهي اللقاء بالتعادل .
 
وحول حظوظ الفريق في التأهل أكد قائلا :علينا أن نفكر في المباراة القادمة فقط لأن المجموعة ليست سهلة حيث أن الجزيرة لاتزال لديه حظوظ في التأهل وأعتقد أن حصولنا على 5 نقاط حتى الأن وتعادلنا لأول مرة خارج الملعب يجب أن يعطينا الثقة لتقديم الأفضل في المرحلة القادمة .
 
وأشاد لوسيسكو بمستوى اللاعب محمد مثناني الذي قدم مباراة جيدة وأضاف للفريق الكثير  معتبرا إياه أفضل لاعب خلال هذه المواجهة .
 
وبالنسبة لعودة أدريانو للتهديف قال : هذا شئ مهم للغاية ويجب على كل لاعب أن يكون لديه نفس التركيز الذهني بأن يقاتل داخل الملعب ويفكر فقط في مساعدة الفريق حتى وإن لم يسجل الأهداف .