search

أدريانو يمنح الجيش تعادلا ثمينا أمام الجزيرة الإماراتي

عــــادل هـيـــبــة

 

حقق نادي الجيش تعادلا ثمينا 1-1 أمام الجزيرة الإماراتي في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال آسيا والتي أقيمت على ملعب استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي ليصل إلى النقطة 5 في المركز الثاني فيما قبع الجزيرة في المركز الأخير برصيد نقطتين وتتلاشى آماله في التأهل إلى الدور التالي .
 
 تقدم نادي الجزيرة بهدف أول عبر لاعبه سلطان برقش في الدقيقة 25 مستغلا خطأ مدافعي الجيش في التغطية ونجح أدريانو في إدراك التعادل في الدقيقة 33 بمهارة فائقة بعدما تخلص من الرقابة وسدد كرة قوية على يمين حارس الجزيرة .
 
وغلب الحذر على أداء الفريقين وشهدت الدقيقة 15 انفراد البرازيلي أوليفيرا محترف الجزيرة بحارس الجيش ولكن مرت الكرة بسلام بجوار القائم الأيسر.
 
وعاد أوليفيرا لتشكيل خطورة حقيقية على مرمى الجيش بعدما تخلص من رقابة أندرسون ومرر الكرة لسلطان برقش في الدقيقة 25 تعامل معها بشكل جيد مانحا الجزيرة هدف التقدم .
 
ولم يمر الكثير من الوقت حتى تمكن أدريانو من إدراك التعادل للجيش مستغلا مهارته الفردية لينفرد بحارس الجزيرة علي خصيف في الدقيقة 33ويسدد الكرة في المرمى مسجلا هدف التعادل للجيش .
 
وكاد أدريانو أن يعزز تقدم الجيش بهدف ثان في الدقيقة 35 بعدما مر من مدافعي الجزيرة من على الجانب الأيسر وسدد كرة قوية ولكن حارس الجزيرة تعامل معها ببراعة وحافظ على نتيجة التعادل .
ودخل الجيش الشوط الثاني برغبة كبيرة في تحقيق الإنتصار والوصول للنقطة السابعة ولكن لم يحالف التوفيق الثنائي أدريانو وماهر يوسف بالتسجيل رغم المحاولات الهجومية لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي .