search

عفيفة: التركيز سر انتصار الرهيب الثمين

أسامة السويسي

 

قدم علي سالم عفيفة أمين السر العام ورئيس جهاز الكرة بنادي الريان الشكر لجميع لاعبي الفريق على العطاء الكبير الذي قدموه أمام العين الإماراتي في مباراة أمس في دوري أبطال آسيا لكرة القدم ا وهو ما نتج عنه تحقيق فوز مستحق ومهم في وقت صعب للغاية.
 
وأضاف عفيفة أن التركيز طوال المباراة من جانب لاعبي الفريق هو سر الفوز خاصة وان الفريق بعد أن تقدم بهدف تعادل العين في وقت صعب للغاية ولكن تركيز لاعبي الرهيب وإصرارهم العالي منح الفريق الفوز في الدقائق الأخيرة من المباراة .
 
وأعرب عفيفة عن أمنياته أن يستمر الفريق بهذه الروح العالية خلال الفترة المقبلة وأن يستمر في تقديم هذا الأداء القوي في جميع المباريات وعدم الاستسلام للظروف التي تواجهه من فترة الى اخرى لأن هذه هي كرة القدم التي يجب التعامل معها على أساس مجاراة كل الظروف في كل الأوقات بشكل احترافي.
 
واعتبر عفيفة أن فوز الرهيب على العين وفوز الهلال على الاستقلال في ملعبه أشعل المجموعة من جديد في اخر مباراتين حيث لا يستطيع أحد أن يجزم بالفريقين الصاعدين للدور الثاني بعد أن اقتربت النقاط بين الفرق الاربعة وقال :" هذا الموقف يؤكد ما سبق وأن أكدناه من قبل بأن مجموعة الريان هي الأصعب والأقوى ومن سيفوز في مباراتيه المتبقيتين سيكون صاعد بكل تأكيد للدور الثاني بعد أن تقلص الفارق بين الأول والرابع عند 3 نقاط فقط ".