search

لوسيسكو : مواجهة السد صعبة ونحتاج لكل تركيزنا

شادي السمور .

أكد الروماني رازفان لوسيسكو مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجيش استعداد الفريق بشكل قوي لمواجهة السد في الجولة ال16 من منافسات دوري نجوم قطر .

وقال لوسيسكو في المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم إن فريقه بدأ التجهيز لمواجهة السد من خلال تدريبات استشفائية للاعبين في صالة الجيمانيزيوم بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في مباراة الغرافة الأخيرة وسيواصل الفريق تدريبات بقوة خلال الأيام القادمة قبل موعد المباراة للظهور بأفضل صورة .

موضحا بأن ماركوني سيعود للتواجد مع الفريق بعد أن غاب عن مباراة الفريق الاخيرة ضد الغرافة بسبب الإيقاف للحصول على الإنذار الرابع ونتمني عدم غياب أي لاعب .

وقال لوسيسكو : مباراة السد كبيرة وصعبة ليس فقط لنا وإنما لهم أيضا فالسد من نوعية الفرق التي تنجح في تخدير الخصم وتستغل الفرص التي تتاح لها أمام المرمى لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث .

مشيرا إلى السد أيضا يتمتع بالصبر وعدم التسرع ويعرف أيضا كيفية إستغلال أخطاء الخصم ولديهم لاعبين أصحاب خبرة كبيرة وعلى مستوى عالي جدا .

وطالب لوسيسكو لاعبي الفريق بنسيان نتيجة مباراة الغرافة تماما وعدم التفكير فيها لأن مباراة السد هي الأخرى قوية ويجب التعامل مع جميع المباريات على أنها مباراة نهائي مشددا على اللاعبين بضرورة التركيز الشديد معتبرا أن كل مباراة لها قصتها .

وحول تطور مستوى الفريق بشكل ملحوظ قال : في آخر 7 مباريات فزنا في 6مباريات والمباراة الوحيدة التي خسرناها ضد لخويا ساعدنا الحكم على الخسارة وبالتالي الشيء المهم بالنسبة لنا هو التفكير الذهني القوي ويجب على اللاعبين أن يعطوا أكثر من 100% في كل مباراة .

وقال لوسيسكو : يجب أن نحترم عملنا واللعب الجماعي والمجموعة هي الأهم بالنسبة لنا ونحن لانضغط على أي لاعب من لاعبينا فأنا أقول دائما لأدريانو وماهر ليس المهم أن تسجل ولكن المهم أن تساعد الفريق .