search

عموته : لن نرضى بغير الفوز على الجيش

شادي السمور .

أكد المغربي الحسين عموته على صعوبة وقوة المباراة المقبلة أمام فريق الجيش ضمن الجولة السادسة عشرة لدوري نجوم قطر , مشيرا إلى أن اللقاء يعتبر من العيار الثقيل ومباراة تستحق المتابعة في ظل تواجد عدد كبير من النجوم بين صفوف الفريقين .

وتابع عموته حديثه خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء قائلا " مواجهة من العيار الثقيل وتعتبر من أفضل مباريات الموسم , وسيكون هناك مردود قوي من الفريقين , وجميع الاحتمالات مفتوحة , ولاعبو الزعيم لن يرضوا بغير الفوز " .

وأشار المدرب المغربي إلى أن فريق الجيش كان هدفه من البداية المنافسة على لقب الدوري خاصة وهو يضم لاعبين على مستوى عال , لكنه فقد العديد من النقاط فى القسم الأول , والمباراة المقبلة ستكون ثأرية له لتعويض لقاء القسم الأول والذى أنتهى للسد 3 \ 1 .

وأضاف المدير الفني وقال : الكل يحاول اللحاق بالسد الآن ورغم الفارق 6 نقاط مع أقرب المنافسين , إلا أن الضغط سيكون أكثر على الفريق السداوي لأنه يسعى بقوة للقب البطولة , وهذا ما يجعلنا كجهاز فني واداري للتعامل مع اللاعبين بطريقة نفسية أكثر لتهيئة الاجواء من أجل تقديم مستوى أفضل .

وشدد عموته على عودة لاعب الوسط طلال البلوشي بعد انتهاء إيقافه , وقال : عودة طلال مهمة جداً للفريق وأتوقع تألقه كثيرا فى المرحلة المقبلة , بجانب الأضافة القوية من المهاجم يونس محمود والذى ساعد كثيراً في فوز السد على السيلية على الرغم من عدم التسجيل , بجانب التألق المستمر للموهوب خلفان والهيدوس وجميع اللاعبين .

وأتم المغربي حديثه قائلا " المباراة صعبة وستكون حماسية وفيها ندية كبيرة , ويجب علينا العمل بقوة لتحقيق الفوز وحصد ثلاث نقاط جديدة للابتعاد أكثر في صدارة الدوري .