search

عموتة : لم نحسم بطولة الدوري ونعاني من زيادة الضغوط

عــــادل هـيـــبــة

 

رفض المغربي الحسين عموتة المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي السد التأكيد بأن فريقه نجح في حسم لقب بطولة دوري نجوم قطر بعد الفوز اليوم على نادي السلية 3-0 في المباراة التي جمعتهما في ختام مباريات الجولة الخامسة عشرة للبطولة .
 
وقال عموتة خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة أن بطولة الدوري لم تحسم بعد لنادي السد ولاتزال في الملعب واصبحنا مطالبين ببذل جهد اكبر في المباريات المقبلة لمواصلة تحقيق الإنتصارات من أجل الإقتراب خطوات أكبر من التتويج بلقب البطولة .
 
وشدد على ان هناك 21 نقطة مازالت متبقية ولابديل عن الفوز بها للاقتراب أكثر واكثر من التتويج خاصة وان الفارق مع نادي لخويا صاحب المركز الثاني 6 نقاط فقط وهذا ليس بالفارق الكبير .
 
وتحدث عموتة عن مباراة السيلية وقال ان المباراة كات صعبة نظرا لحاجة الفريقين الماسة لتحقيق الفوز فالسد يسعي لمواصلة الصدارة والسيلية يتطلع للنجاة من الهبوط لذلك جاءت النصف ساعة الأولى متكافئة لاسيما في ظل حالة التوتر التي اصابت لاعبينا ولكن بعد احراز الهدف الاول ومع بداية الشوط الثاني فرضنا سيطرتنا الكاملة علي مجريات اللعب واستطعنا في النهاية تسجيل 3 أهداف والفوز بالمباراة .
 
وأكد المدرب المغربي أنه مع اقتراب البطولة من النهاية تزداد حدة الضغوط على اللاعبين خاصة وان السد مطالب بمواصلة الانتصارات من اجل الاقتراب من اللقب لذلك لا توجد اي مباراة سهلة بالنسبة للفريق .