search

أجيري : حزين للخسارة وفقدنا فرصة المنافسة على الدوري

عــــادل هـيـــبــة

 

أبدى دييجو أجيري المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي الريان حزنه العميق لخسارة فريقه امام الخور 1-3 في المباراة التي جمعتهما في الجولة الخامسة عشرة لدوري نجوم قطر والتي أسفرت عن تخلي الريان عن المركز الثالث في جدول الترتيب العام لدوري النجوم .
 
وقال أجيري في المؤتمر الصحفي بعد المباراة انه حزين للخسارة ولكن لن يتوقف أمامها كثيرا وسيعمل على علاج أخطاء الفريق من أجل تحقيق الإنتصارات من جديد خلال المباريات المقبلة .
 
وشدد أجيري على ان الريان لم يكن سيء في المباراة بشكل عام حيث سيطر على مجريات اللعب واضاع اللاعبون عدة فرص كان بالامكان ترجمتها الى اهداف في حين ان الخور كان موفقا ونجح في التسجيل من اول فرصة هجومية اتيحت له الأمر الذي دفعه للمجازفة الهجومية بحثا عن التعويض ولكن الخور نجح في استغلال هذه المجازفة وتمكن من تحقيق الانتصار .
 
وعن تراجع اداء الفريق بعد كل فترة توقف قال : هذا حقيقي وانا اعلم الاسباب جيدا ولكنني لا استطيع ان اتحدث بها لوسائل الإعلام ولكن سنحاول بذل جهد أكبر في المباريات المقبلة لتعويض النقاط التي خسرناها أمام الخور .
 
واعترف أجيري بخروج الريان من دائرة المنافسة على لقب دوري النجوم وقال أن هدفه انهاء مسابقة الدوري والفريق أحد أضلاع المربع الذهبي