search

الخور يحقق أغلى انتصار بثلاثية على نادي الريان

عــــادل هـيـــبــة

 

استعاد نادي الخور ذاكرة الإنتصارات بعد غياب وحقق فوزا كبيرا على نادي الريان 3-1 في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الخامسة عشرة لدوري نجوم قطر ليرفع الخور بهذا الفوز رصيده إلى 17 نقطة محتلا المركز الثامن بفارق نقطة واحدة عن ناديي قطر وأم صلال صاحبا المركزين السادس والسابع وابتعد بفضل هذا الفوز عن منطقة الخطر فيما تجمد رصيد الريان بهذه الخسارة عند النقطة 26 ليتخلى عن المركز الثالث إلى نادي الجيش الذي حقق لفوز بهدفين نظيفين على نادي الغرافة اليوم .

ولم يفلح نادي الريان في استغلال عاملي الأرض والجمهور وتكبد الخسارة بثلاثية سجلها خوليو سيزار 41 و82 فيما سجل ماديسون الهدف الثالث في الدقيقة 87 .

سجل هدف الريان الوحيد البرازيلي نيلمار في الدقيقة 61 .

جاءت المباراة جيدة المستوى وتبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور وإن شهدت تفوقا نسبيا لفريق الخور خاصة في الشوط الثاني وذلك بعد هدف التعادل الذي أحرزه الريان  ومنذ ذلك الحين استحوذ الخور على مجريات الأمور وأضاع أكثر من هدف وسجل هدفا لم يحتسبه الحكم بداعي التسلل.

ولم تصدق أماني دييجو أجيري المدير الفني للريان والذي كان يتطلع بشغف لإيجاد حل لعقدة الخور الذي لم يفلح منذ ان تولى تدريب الريان في تحقيق الوز عليه وخسر نقاط المباراة التي وضعت الريان في المركز الرابع بفارق 4 نقاط عن الغرافة صاحب المركز الخامس والذي تجددت آماله في دخول المربع الذهبي في حالة مواصلة الرهيب الرياني لنذيف النقاط .