search

الزعيم السداوي بثلاثية يعمق جراح السيلية

عــــادل هـيـــبــة - تصوير : محمد العبيدلي

 

عمق نادي السد جراح السيلية وتغلب عليه بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الخامسة عشرة لدوري نجوم قطر ليحافظ  السد على صدارة الدوري برصيد 40 نقطة وبفارق 6 نقاط عن لخويا صاحب المركز الثاني  فيما قبع السيلية في المركز الأخير برصيد 5 نقاط .

سجل أهداف السد خلفان إبراهيم في الدقيقة 43 وعاد في الدقيقة 49 لتسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء وعزز الجزائري نذير بلحاج النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 92 .

فرض السد سيطرته التامة على أحداث المباراة وجائت محاولات السيلية الهجومية شحيحة في ظل فارق الإمكانات بين لاعبي الوسط في الفريقين وحاول السد مباغتة دفاعات السيلية في الدقائق الأولى ولكن دون جدوى في ظل الرقابة المفروضة على يونس محمود وراؤول جونزاليس وخلفان إبراهيم إلا أن جائت الدقيقة 43 التي شهدت تسجيل السد للهدف الأول حيث وصلت الكرة إلى راؤول جونزاليس ومررها لخلفان الذي سددها مباشرة ليسجل الهدف الأول .

وفي الشوط الثاني حاول السيلية مجاراة لاعبو السد هجوميا تاركا مساحات في الخط الخلفي وتحصل نادي السد من هجمة مباغتة على ركلة جزاء أنبرى لها خلفان إبراهيم في الدقيقة 49 وسجل منها الهدف الثاني .

واستمرت المحاولات من السيلية للعودة إلى المباراة ولكن التفوق واضحا لصالح لاعبو السد الذين واصلوا الهجوم إلا أن استلم نذير بلحاج الكرة على حدود منطقة جزاء السيلية وسدد كرة قوية سكنت شباك السيلية مسجلا الهدف الثالث الذي قاد الفريق لتحقيق الإنتصار الثالث عشر .