search

بيران :دخول المربع الذهبي صعب بعد الخسارة من الجيش

عــــادل هـيـــبــة

 

أكد الفرنسي الان بيران المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الغرافة أن خسارة الفريق 0-2 أمام نادي الجيش زادت الفارق إلى 6 نقاط بيننا وبين الجيش ولأجل ذلك فأن آمالنا في دخول المربع الذهبي لدوري نجوم قطر باتت صعبة نسبيا .
 
واعترف بيران بأن الجيش استحق الفوز خاصة أنه في المباريات الكبيرة ذات المستوى العالي يكون كل فريق مطالب بأن يكون في أقصى درجات الاستعداد والتأهب وأن يتم استغلال الامكانيات الجماعية والفردية والجيش كان لديه قتالية أكبر ورغبة أعلى في تحقيق الإنتصار وهذا ماوضح لكل من تابع المباراة .
وأوضح بيران أن فريقه حاول العودة للمباراة وبحث عن تسجيل هدف التعادل بعدما تقدم الجيش بهدف في الدقيقة 20 من زمن المباراة ولكن دون جدوى حتى ان العارضة حرمت الغرافة من تسجيل التعادل بعدما ارتدت رأسية جبريل سيسيه منها في الدقيقة 64 .
 
وقال بيران أنه لابد وأن يغلق ملف مباراة الجيش من أجل التركيز فيما هو قادم سواء على مستوى الدوري أو دوري الأبطال الآسيوي.
 
 وأشار المدير الفني الفرنسي لنادي الغرافة إلى أن مباريات الدوري المقبلة ستكون مهمة للغاية في الوصول لمرحلة أكبر من الانسجام بين اللاعبين الجدد والقدامى بالفريق وذلك قبل انطلاق مشوار الغرافة في دوري الأبطال الآسيوي في نهاية الشهر الحالي.