search

لوسيسكو : حققنا فوزا مستحقا على الغرافة

عــــادل هـيـــبــة

 

وصف الروماني رزفان لوسيسكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الجيش القطري فوز الفريق على نادي الغرافة 2-0 في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الخامسة عشرة لدوري نجوم قطر بالمهم وقال أن الجيش كان في حاجة لهذا الفوز من أجل الإستمرار في المربع الذهبي .
 
وعبر لوسيسكو عن سعادته بالفوز الغالي الذي حققه فريقه على الغرافة واصفا إياه بالمستحق وقال خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة لا أنكر أننا كنا محظوظين عندما اصطدمت تسديدة سيسيه مهاجم الغرافة بالعارضة وكانت النتيجة وقتها تقدمنا بهدف عبدالقادر إلياس ولو نجح سيسيه في التسجيل كانت الأمور ستتعقد نسبيا لكننا قدمنا مباراة على مستوى عال.
 
 
وأوضح المدرب الروماني أنه كان يدرك أن الغرافة سيهاجم في الشوط الثاني أملاً في التعويض وادراك التعادل ولذلك طلبت من لاعبي الجيش عدم ارتكاب اي اخطاء وتضييق المساحات أمام مفاتيح لعب الغرافة حتى تتاح لنا هجمات مرتدة ونجحنا في استثمارها وأنهينا المواجهة لصالحنا بفوز غال ومستحق.
 
 
ورفض مدرب الجيش الحديث كثيراً عن حظوظ فريقه في التقدم للأمام في جدول الترتيب العام  مؤكداً أنه لا يريد أن يشغل تفكيره بمثل هذه الأمور ومايهمه هو مواصلة التركيز في المباريات المقبلة من أجل مواصلة تحقيق الإنتصارات وضمان تحقيق الأهداف التي يرجوها مع الفريق في بطولة الدوري في الموسم الحالي.