search

الهاجري يعود لقائمة الرهيب في لقاء الخور بعد غياب طويل

صفوت عبد الحليم

انضم سعود الهاجري حارس مرمى الريان لقائمة الفريق لمباراة الخور غدا للمرة الاولى منذ فترة طويلة بسبب الاصابة والعملية الجراحية التي اجراها في كاحل القدم العام الماضي حيث عاد سعود من جديد للظهور في الصورة ليشكل مع عمر باري ثنائيا قويا لحراسة عرين الرهيب خلال الفترة المقبلة .

كما انضم ايضا للقائمة اللاعب عبد الكريم سالم العنزي الذي كان مصابا بقطع جزئي في الرباط الصليبي وغاب بسببه ما يقرب من 3 شهور عن الفريق وعاد الاسبوع الماضي للتدريبات الجماعية مع الفريق .

واختار اجيري مدرب الريان عقب المران الاخير مساء اليوم 18 لاعبا لمباراة الخور غدا في الجولة 15 من دوري نجوم قطر والتي يستضيفها ملعب احمد بن علي بنادي الريان وهم : عمر باري وسعود الهاجري وسياف الكربي وموسى هارون وتشو يونج هايونج ومحمد صلاح النيلي ودانيال جومو ونليمار وتباتا وعبد الكريم سالم العنزي وجار الله المري ومحمد شامي وفابيو سيزار وعبد الله علوي ومحمد علاء ويونس علي والفارو ومهند عدنان درجال .

وبذلك لن يغيب عن الفريق سوى حامد اسماعيل الموقوف بسبب الانذار الرابع بالإضافة الى عبد الرحمن مصبح المصاب .

ويدخل الريان في الثانية عشر من ظهر الاثنين معسكرا قصيرا بفندق الشعلة حتى موعد المباراة حيث يجتمع اجيري مع اللاعبين في الثالثة والربع للمحاضرة الفنية الاخيرة قبل المغادرة الى ملعب احمد بن علي في الرابعة والربع .