search

دومنيك : لم نحقق الفوز بسهولة على الوكرة رغم الرباعية

عــــادل هـيـــبــة

 

أشاد الفرنسي دومنيك كوبرلي مساعد مدرب لخويا بالأداء الكبير الذي قدمه الفريق أمام الوكرة في المباراة التي جمعتهما على ملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة ضمن الجولة 15 من دوري نجوم قطر وانتهت بفوز لخويا 4-0 .
 
وقال دومنيك خلال المؤتمر الصحفي إن لخويا قدم أداء كبيرا ونجح في تحقيق فوز مستحق على المنافس بفضل الإصرار الكبير الذي تحلى به لاعبو لخويا على مدار أحداث اللقاء .
 
وأكد أن لخويا كانت لديه الرغبة في تحقيق الإنتصار وترجم ذلك بشكل عملي من خلال اللعب السريع وخلق فرص للتهديف مما مكن الفريق من الفوز برباعية .
 
وعبر المدرب الفرنسي عن رضاه على الأداء الذي قدمه التونسي يوسف المساكني محترف الفريق الجديد والذي نجح سريعا في تجاوز صدمة إهداره لركلة جزاء وظهر بشكل طيب رغم حداثة عهده مع الفريق .
 
ورفض دومنيك وصف اللقاء بالسهل والتأكيد بأن لخويا لم يواجه خطورة حقيقية من الوكرة حيث قال انه لايوجد في كرة القدم فوز سهل وكل المباريات تكون صعبة وان كان نجاح الفريق في تسجيل 4 أهداف منحنا الارتياح إلى حد كبير أمام الوكرة .
 
وقال إن نجاح مهاجم الفريق سباستيان سوريا في تسجيل ثلاثة أهداف خلال مباراة اليوم منح اللاعب ثقة كبيرة وسيجعله يؤدي بشكل طيب خلال المباريات المقبلة كما ان الفوز الكبير على الوكرة من شأنه أن يمنح الفريق دفعة معنوية هائلة لإستكمال مباريات دوري النجوم بنفس العطاء والروح الذي كان أمام الوكرة .
 
وأوضح دومنيك ان الفريق مقبل على فترة صعبة في ظل ضغط المباريات خلال الفترة المقبلة وهذا يتطلب من الفريق التحلي بالتركيز والحفاظ على الصفاء الذهني من أجل مواصلة تحقيق الانتصارات والبداية ستكون امام الخور في الجولة السادسة عشرة لبطولة الدوري .