search

أجيري :مواجهة الخور صعبة وأتطلع لتحقيق أول إنتصار

عــــادل هـيـــبــة

 

 أكد دييجو اجيري المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي الريان على أهمية المواجهة التي ستجمع فريقه بنادي الخور في الجولة الخامسة عشرة لدوري نجوم قطر مشيرا خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة إلى كونه يتطلع لتحقيق أول فوز على الخور خاصة وأنة لم ينجح في تحقيق أي فوز على الخور منذ قدومه إلى الدوحة لتدريب الريان .
 
وشدد أجيري على أهمية الإنتصار على الخور وإحراز النقاط الثلاث لاسيما بعد أن فقد فريقه العديد من النقاط في المباريات الماضية ولأجل ذلك فإن رغبته ورغبة اللاعبين كبيرة في تحقيق الفوز والخروج بالنقاط الثلاثة من مباراة الخور .
 
وقال المدير الفني للريان سنحاول جاهدين أن نقدم أفضل ما لدينا والتفكير جيدا  في هذه المواجهة ويبقى المستقبل لنتحدث عنه في وقته .. واعتقد أن الفترة السابقة لم تكن جيدة خاصة على صعيد النتائج ولكن الفريق تدرب بشكل جيد وسيحاول جاهدا العودة للمستوى المعروف .

وأكد أجيري أن المحترف الجديد للفريق ألفارو سيشارك أساسيا أمام الخور بعدما بات جاهزا تماما للعب ويأمل في ان يشكل تواجده إضافة على أداء الريان أمام الخور .
 
وأشاد أجيري بفريق الخور وقال انه فريق جيد ويلعب دوما بشكل طيب خلال مواجهتنا وهذا يتطلب منا ان نكون جاهزين فنيا ويدنيا وذهنيا للمباراة لضمان تحقيق الإنتصار رغم افتقاد الفريق لجهود حامد إسماعيل بسبب حصوله على الإنذار الرابع  وعبد الرحمن مصبح المصاب .