search

لوسيسكو : سنواجه الغرافة بحذر وندرك قوة المنافس

عــــادل هـيـــبــة

 

بصفوف مكتملة يواجه نادي الجيش نظيره الغرافة في الجولة الخامسة عشرة لدوري نجوم قطر يوم غد الإثنين وهو الأمر الذي لاقى ارتياحا لدى الروماني رزفان لوسيسكو المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي الجيش الذي عبر عن سعادته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي شدد خلاله على جاهزية الفريق لمواجهة الغرافة .
 
وقال لوسيسكو أن الفريق تدرب بصورة جيدة ولا توجد اي غيابات وان كل اللاعبين جاهزون لمواجهة الغرافة التي يتطلع فيها لتحقيق الإنتصار رغم قوة المنافس الذي دعم صفوفه بلاعبين جيدين في الانتقالات الشتوية مثل الفرنسي جبريل سيسيه والبرازيلي نيني واصبح فريقا قويا.
 
وأشاد المدرب الروماني بفريق الغرافة وقال أنه يمتلك قوة هجومية لابأس بها حيث يضم نيني وسيسيه والأسترالي مارك بريشيانو والبرازيلي أليكس ولورنس كما أن لديه خط دفاع متميز ولديه أكثر من لاعب في صفوف المنتخب القطري وهذا يتطلب خلال مواجهته ان نكون في قمة تركيزنا على مدار أحداث المباراة وأن نأخذ كل شئ بكامل الاهمية وعلينا الحذر الشديد حتى لانمنح المنافس أي فرص للتهديف في مرمانا .
 
وشدد المدير الفني لفريق الجيش على ضرورة أن يعي لاعبو فريقه أهمية الإستحواذ على الكرة والبناء السريع للهجمات دون ارتكاب أي أخطاء من شأنها أن تمكن الغرافة من استعادة الكرة  وتنفيذ هجمات مرتدة سريعة على مرمانا .
وأشاد لوسيسكو بالمحترف الكوري الجنوبي كو سول والذي انضم للجيش بدلا من العماني أحمد حديد وقال أنه لاعب صاحب خبرة كبيرة ويمتلك مقومات فنية وبدنية طيبة وفاز بلقب دوري أبطال اسيا وهو محترف بمعنى الكلمة واتمنى سرعة تجانسه مع الفريق حتى يظهر إمكاناته بالشكل الذي نتوقعه منه داخل الملعب .
 
وقال أنه كمدير فني لنادي الجيش يعي حجم الضغوطات الموضوعة على الفريق ويتعامل مع كل مباراة على حدة لتجنيب اللاعبين المزيد من الضغوط لاسيما وان المرحلة المقبلة ستشكل ضغطا كبيرا على الفريق نظرا للمشاركة في بطولة الدوري وفي بطولة دوري أبطال آسيا وبالنسبة له الأهم هو لقاء الغرافة