search

عبدالله مبارك : لن نرفع الراية البيضاء وسنقاتل للبقاء

عــــادل هـيـــبــة

 

لن نرفع الراية البيضاء في وجه منافسينا وبالعمل الجماعي والروح القتالية سيكون للسيلية شأن آخر في بقية مشوار الفريق في دوري نجوم قطر .. هكذا قال عبدالله مبارك المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول لنادي السيلية حيث أوضح خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق أمام نادي السد في الجولة الخامسة عشرة لدوري نجوم قطر يوم غد الإثنين .
 
وقال بومبارك إن السيلية بالفعل في موقف صعب خاصة وانه في مؤخرة جدول الترتيب العام لدوري نجوم قطر وسيواجه السد متصدر البطولة ولكنه رغم ذلك يسعى لتقديم شيء جيد للفريق بعد ان حصل على ثقة إدارة النادي برئاسة عبدالله العيدة والذي أشكره على ثقته الغالية وكذلك بقية أعضاء مجلس الإدارة و وأتمنى أن أكون عند حسن الظن وأحاول أن أقدم شيئا جيدا للفريق .
 
وأكد بومبارك أنه حرص خلال الفترة الماضية على التعرف على أسماء اللاعبين وإمكانياتهم الفنية والبدنية واجتمعت مع بعض الإداريين والجهاز المساعد لي للوقوف على كافة النقاط الفنية ومحاولة تطوير الفريق وتصحيح الأخطاء التي أدت إلى الخسارة في المباريات الماضية وكلي أمل في أن نتمكن من التحلي بالروح القتالية في مواجهة السد لتحقيق نتيجة إيجابية .
 
وأوضح المدير الفني للسيلية أنه يثق في لاعبي السيلية وفي روحهم القتالية وتقديمهم لمردود قوي خلال المباريات المقبلة والعطاء بمنتهى الإخلاص حتى المباراة الأخيرة في البطولة لتحقيق النتائج المرجوة خاصة واننا متكاتفون وسنقاتل بكل قوة وهذا ليس بالكلام وانما بالعمل الجماعي .
 
وشدد على أنه لايحمل عصا موسى لتغيير وضع الفريق في يوم وليلة ولكن كما قال بالعمل الجاد والإخلاص في الملعب وتكاتف الجميع سيكون للفريق شكل آخر في المباريات المقبلة في دوري نجوم قطر .
 
ونفى عبدالله مبارك إطلاق مسمى مدرب طواريء عليه مع نادي السيلية وقال إنه اتفق مع إدارة النادي على تدريب الفريق لمدة موسم ونصف ويرغب بقوة في أن يعمل مع الفريق وان يجتهد في رفع مستوى الشواهين من خلال نقل خبرته إلى اللاعبين مؤكدا في الوقت نفسه أنه يريد أن يعمل ويجتهد ولا يبحث عن الربح المادي خاصة وأنه لم يوقع حتى الآن بشكل رسمي على عقد تدريب الفريق .
 
وكشف عن أن الفريق يعاني من غياب داغانوا المتواجد مع منتخب بلاده في جنوب إفريقيا لخوض منافسات البطولة الإفريقية والتي بلغ فيها منتخب بوركينا المباراة النهائية وكذلك سيفتقد الفريق امام السد جهود فهد خلفان وعبد الله درويش وهم جميعا عناصر مميزة كان يتمنى تواجدهم خلال مباراة السد .