search

الريان يدشين "مهيب" ويوقع اتفاقية مع المخلاة

أسامة السويسي

 

عقد نادي الريان اليوم الخميس مؤتمرا صحفيا للكشف عن الشخصية الترويجية  "مُهيب" الجديدة في حضور علي عتيق العبدالله مدير إدارة الاتصال والتسويق وأحمد بن ماجد المعاضيد الرئيس التنفيذي لشركة المخلاة لتصميم الرسوم الكرتونية , وحضر حفل التدشين كلا من سعد أبو الدهب مدير عام النادي والدكتور ايمن حمودة المشرف العام بالنادي , وصلاح عتيق رئيس جهاز كرة السلة وثابت سرور رئيس جهاز العاب القوى وصالح اليزيدي رئيس جهاز السباحة , وحسن حيدر مدير فريق كرة السلة بالإضافة نجم فريق كرة السلة ياسين اسماعيل ونجم فريق كرة الطائرة عثمان عجب ونجم فريق كرة الصالات لوكاس , وخلال المؤتمر عقد نادي الريان اتفاقية تعاون مشتركة مع شركة المخلاة
 
علي عتيق يكشف عن أهداف الاتفاقية
وكشف على عتيق خلال المؤتمر عن أهداف الاتفاقية التي اعتبرها جزءاً من خطة وضعتها مجلس الإدارة بتوجيهات من سعادة الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني رئيس نادي الريان  في المجال الاحترافي وفي المجال التسويقي والترويجي , وقال عتيق : "نحن في صدد عقد مؤتمر لاستخدام براند مُهيب الجديد , فنحن كنا نعمل منذ فترة على تحديث شخصية مُهيب , وتعقدنا مع شركة المخلاة من أجل تطوير هذه الشخصية التي تُعبر عن كل رياني  " .. وقد أوضح على عتيق إلى بأن الاتفاقية التي ابرمها النادي مع شركة المخلاة مدتها ثلاث سنوات يتم فيها تطوير مُهيب بشكل اكبر ".
كما أوضح بأن شركة المخلاه تختص بتصميم وترويج الشخصيات , كما أعلن عن اتفاقية أخرى مع شركة المخلاة في مجال المبيعات والتسويق , معلنا عن مفاجأة جديدة في الجانب التسويقي لجمهور الريان .
وأختتم العبدالله كلامه قائلا : "مُهيب لكل رياني ولكل لعبة بنادي الريان , فالشخصية هي تعبر عن أبن الريان الذي يعيش في منطقة الريان وهو يتحدث عن كل رياني بداخله اسد يظهر في المباريات والتشجيع ,وسيكون رمز لكل رياني "..
 
احمد المعاضيد يوضح تصميم مُهيب الجديد
ومن جانبه أوضح أحمد بن ماجد المعاضيد بأن شركة المخلاة تختص بإنتاج الرسوم المتحركة ووصلت لقدر من الاحترافية في مجال التصميم حيث أنهم قاموا بالعمل في  كاس اسيا والدورة العربية وسيقومون بعمل تصميم  لليوم الرياضي المقبل , وغيرها من الفعاليات الهامة بدولة قطر
وكشف المعاضيد عن تصميم مُهيب الذي صُمم على اسس فنية بحيث يرمز مُهيب لشخصية الاسد الرياني من ناحية الالوان والحركات وتعبيرات الوجه , لتحث الجميع على قوة الشخصية , وقال احمد : "درسنا شخصية الاسد جيدا , وكان هدفنا هو ايصال مُهيب لكل رياني وجذب المزيد من الريانين , بالتفاعل مع هذه الشخصية التي تعبر عن الامة الريانية " .
وتابع : "سنقوم بإنتاج منتجات لجماهير نادي الريان ستكون نقلة نوعية في هذا المجال , كما سنعمل على تطوير الشخصية بشكل دائم من ناحية البرامج ثلاثية الابعاد وفيلم كرتوني يُعبر عنها ".. وفي النهاية قدم المعاضيد الشكر  لعلي عتيق على دعمه للشركات القطرية والناتج الوطني .
التقاط الصور مع الشخصية والتوقيع على قمصان مُهيب
حرص جميع الحاضرين من رؤساء الاجهزة واللاعبين والجمهور على التقاط الصور التذكارية مع الشخصية الجديدة لمُهيب , كما قام نجوم الرهيب بالتوقيع على القمصان التي تحمل صورة مُهيب .
 
ياسين إسماعيل مُعجب بفكرة مٌهيب
أبدى نجم كرة السلة في نادي الريان ياسين إسماعيل إعجابه الشديد بفكرة شخصية مهيب التي تطورت كثيرا وظهرت بشخصية جذابة للغاية .
مشيرا إلى أن أجواء المؤتمر الذي عقد للكشف عن التعويذة كانت رائعة للغاية , كما أشار إلى أن الفكرة جميلة وطيبة للغاية ولها الكثير من الإيجابيات مؤكدا أن مثل هذه الخطوات لها عامل مهم للغاية في المساهمة لجذب الجماهير .
واضاف:" الأسد هو تعبير واضح عن الشخصية الريانية وروح اللاعب والمشجع الرياني الذي يتمتع بالإصرار والعزيمة في كل المجالات الرياضية ".