search

تسجيل 15 لاعباً خلال فترة الانتقالات الشتوية

شادي السمور .

أصبح المهاجم الصربي راكيتش المحترف العاشر والذي انضم للعربي المحترف العاشر الذي يتم تسجيله في فترة الانتقالات الشتوية , وانضم راكيتش للعربي قادماً من الغرافة بدلاً من النجم الكبير مجدي صديق الذي انتقل في المقابل الى الغرافة .

وتختتم مساء اليوم الخميس فترة الانتقالات الشتوية التي شهدت انضمام محترفين جدد , وانتقال محترفين آخرين من أنديتهم إلى أندية أخرى , إلى جانب عودة نجوم محترفين آخرين إلى صفوف أنديتهم .

المحترفون الجدد هم البرازيلي نيني , والفرنسي سيسي ( الغرافة) والأوروغوياني ألفارو فريناديز ( الريان ) والبرازيلي كينيدي (السيلية) , و البرازيلي منييرو (الخور) و المغربي نبيل الداودي (الوكرة ) , و الكوري الجنوبي جو سيول ( الجيش) والتونسي يوسف المساكني (لخويا ) .

والمحترفون الذين انتقلوا من أنديتهم لأندية أخرى هم العراقي يونس محمود من الوكرة للسد , والبرازيلي تفاريس من لخويا للسيلية , والصربي راكيتش من الغرافة إلى العربي .

والمحترفون الذين عادوا لأنديتهم هم الجزائري مجيد بوقرة إلى لخويا والبرازيلي كابوري إلى أم صلال والبرازيلي مارسينهو إلى صفوف نادي قطر .

والمحترفون الذين استغنت عنهم أنديتهم هم : العراقي قصي منير ( قطر) والأردني حسن عبد الفتاح ( الخور) والجزائري مراد مغني ( لخويا ) والبرازيلي تاردلي ( الغرافة ) .

كما أعاد الغرافة تسجيل محترفه البرازيلي أليكس رافائيل بدلاً من مواطنه تاردلي .

وعلى مستوى المحترفين القطريين انتقل محمد عبد الرب من السد إلى الخريطيات ومجدي صديق من العربي إلأى الغرافة , وثامر جمال وإسماعيل محمود من الجيش إلى أم صلال .

وانتهت إعارة ماهر يوسف لأم صلال وعاد إلى ناديه الأصلي وهو فريق الجيش .