search

البرتغالي فيرنانديز: الفوز على غانا خطوة مهمة للتأهل إلى الدور المقبل

عبـدالـرحـمـن الـسـامـرائـي

أبدى "برونو فيرنانديز" لاعب وسط المنتخب البرتغالي الأول لكرة القدم، سعادته الكبيرة لنجاح منتخب بلاده في تحقيق بداية قوية في استهلال مشواره بنهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022 وذلك بالفوز على منتخب غانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين اليوم على استاد 974 لحساب المجموعة الثامنة.

وأضاف لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي في تصريح له عقب نهاية اللقاء: "كان من المهم الفوز في اللقاء، من أجل أن نعزّز من آمالنا في التقدم خطوة والاقتراب من التأهل إلى الدور المقبل، وأعتقد أننا أظهرنا مستوى جيدًا، بالرغم من صعوبة المهمة التي توقعناها أمام المنتخب المنافس".

وأشار فيرنانديز إلى أنه كان يتمنى بقاء زميله في المنتخب كريستيانو رونالدو معه في مانشستر يونايتد ولكن الرغبة كانت خاصة لدى رونالدو بالرحيل، والكل احترم رغبته ولم يناقشه في ذلك.

وقال: "لقد تحدّثت قبل المباراة عن كريستيانو وأن حلم اللعب بجواره في الفريق نفسه تحقق، وأعتقد أن القدر لعب دورًا في ذلك".

وختم برونو الذي ساهم في تسجيل الهدفين الثاني والثالث في مباراة غانا تصريحاته: "سنطوي صفحة هذه المباراة ونتعلم من الدروس التي حدثت خاصة تصحيح بعض الأخطاء في الخطوط الخلفية، ومن ثم التفكير بمواجهتنا المقبلة أمام منتخب الأوروغواي يوم الإثنين المقبل".