search

مدرب ويلز: مواجهة منتخب إيران غدا مصيرية للتأهل

محمد جمال

وصف "روبرت بيج" مدرب منتخب ويلز الأول لكرة القدم المواجهة التي سيخوضها فريقه غداً الجمعة أمام منتخب إيران بالجولة الثانية لنهائيات كأس العالم قطر 2022، بالمصيرية بالنسبة للبقاء ضمن المنافسة على التأهل إلى الدور التالي للبطولة، لافتاً إلى أن المنتخبين يلعبان من أجل خيار الفوز فقط بعد تعادل ويلز مع أمريكا بالجولة الأولى وخسارة إيران أمام إنجلترا.

وتحدث روبرت بيج، اليوم، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة عن أهمية المواجهة واستعداد فريقه، وقال "سنخوض مواجهة إيران غداً من أجل الفوز، تماماً كما هو منتخب إيران يريد الفوز بعد الخسارة الكبيرة أمام إنجلترا".

أضاف: "نحن مستعدون للمواجهة بأفضل جاهزية، خصوصاً وأننا ندرك أن المنتخب الإيراني قد يغيّر التشكيلة والطريقة خلال المواجهة، ولدينا خططنا الأساسية والبديلة أيضاً حتى نظهر في أفضل جاهزية، وطموحنا الخروج بالفوز بعد التعادل في المواجهة الأولى".

تابع: "كما قلت من قبل، نحن ومنتخب إيران يجب علينا الفوز غداً للبقاء ضمن حسابات التأهل"، موضحاً "أما عن غاريث بيل فهو قائد المنتخب ولاعب كبير، قدّم الكثير ولا يزال يقدّم، وهو من يصنع الفارق للمنتخب، كان في التصفيات المؤهلة والآن في النهائيات، كما فعل أمام منتخب أمريكا في المواجهة الأخيرة، ولا نعرف هل سيستمر معنا أم سيكتفي باللعب في هذه البطولة ويعتزل".