search

ماتياس فينا لاعب الأوروجواي: لعبنا مباراة صعبة أمام كوريا الجنوبية

محمد جمال

أكد "ماتياس فينا" لاعب منتخب الأوروغواي الأول لكرة القدم أنهم لم يوفقوا في تحقيق الفوز على المنتخب الكوري الجنوبي في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد المدينة التعليمية والتي انتهت بالتعادل السلبي، ضمن منافسات المجموعة الثامنة من بطولة كأس العالم قطر 2022.

ووصف "فينا" مباراة منتخب بلاده أمام كوريا الجنوبية بالصعبة، مشيراً إلى أن منافسهم امتاز بسرعة التحرك عبر خطوطه الثلاثة في الدفاع والوسط والهجوم، ولكن هذا لا يعني أن منتخب الأوروغواي كان مستسلماً، حيث كانت نسبة الاستحواذ أفضل من منتخب كوريا الجنوبية، كما أن فرص المنتخب كانت أخطر.

وأضاف اللاعب الأوروغوياني قائلاً: "لقد لاحت لنا العديد من الفرص للتسجيل في المرمى الكوري الجنوبي، ولكن الحظ عاندنا في بعض التسديدات، وكذلك الكرة التي سدّدها فالفيردي واصطدمت بالقائم، إلى جانب فرصة أخرى لكافاني كاد أن يسجّل منها إلى جانب فرص أخرى".

وقال: "المنتخب الكوري الجنوبي يضم لاعبين متميزين، كما أنه يمتاز بالأداء الجماعي ويُجيد بناء الهجمات على الأطراف".

واختتم: "نتيجة التعادل لا بأس بها، ولكن علينا مضاعفة الجهود لتحقيق الفوز في المباريات المقبلة، ولدينا طموحات للذهاب بعيداً في المنافسة".

من جانبه، قال سيرجيو روشيت حارس مرمى منتخب الأوروغواي إنهم دخلوا أرض الملعب من أجل تحقيق الفوز على المنتخب الكوري الجنوبي ولكنهم واجهوا خصماً صعباً استطاع أن يُجاريهم خلال اللقاء ويصنع العديد من الفرص.

وأضاف: "نسبياً علينا أن نكون راضين بالتعادل السلبي، وفي الوقت ذاته يجب أن نضاعف من جهودنا لتحقيق الفوز في المباريات المقبلة من أجل التأهل لدور الـ 16".

واختتم: "نشكر جماهيرنا على المُساندة وننتظرهم لمواصلة التشجيع في المباريات المقبلة".