search

العديد يتوج بكأس بطولة الرياضة للجميع للمدارس لكرة القدم

أسامة السويسي

توج فريق /العديد/ بكأس بطولة الرياضة للجميع للمدارس لكرة القدم، والتي نظمها الاتحاد القطري للرياضة للجميع، بفوزه على فريق /سلوى/ بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت على ملعب مدرسة عبد الرحمن بن جاسم الاعدادية للبنين بالوكرة، ضمن منافسات البطولة المخصصة للمناطق الجنوبية. 
      وشارك في البطولة فرق : الوكرة، الوكير، مسيعيد، سيلين، العديد، الخرارة، الكرعانة، أبو سمرة، العامرية، سودانثيل، أم الحول، أبو نخلة، روضة راشد، صبيحة، سلوى. 
     وكان فريق /العديد/ المتوج بكأس البطولة قد تأهل للنهائي في منافسات المناطق الجنوبية بتغلبه على فريق /روضة راشد/ بستة أهداف دون مقابل، بينما تأهل فريق  /سلوى/ بفوزه على فريق /مكينس/ بسبعة أهداف دون مقابل. 
    وأكد السيد عبد الله الدوسري، مدير الفعاليات والأنشطة بالاتحاد القطري للرياضة للجميع في تصريح له اليوم ، أن البطولة حظيت بمشاركة كبيرة من الطلاب، مبديا سعادته بنجاح البطولة وخروجها بهذا المستوى المتميز تنظيمياً. 
      وأضاف:"لقد شهدت البطولة مشاركة 544 طالبا، في جولاتها الثلاث التي إستمرت على مدى ثلاثة أسابيع، حيث اقيمت الجولة الأولى للبطولة بالمنطقة الشمالية بالخور بمدرسة الخور النموذجية للبنين، والتي فاز بلقبها فريق الخور، بينما اقيمت منافسات الجولة الثانية بالمنطقة الوسطى بالدوحة بمدرسة الأحنف بن قيس، وفاز بها فريق العسيري قبل ان يتوج /العديد/ بالجولة الثالثة في المناطق الجنوبية بالوكرة ". 
      وتابع :" لقد سعى إتحاد الرياضة للجميع لإقامة هذا النوع من الفعاليات، انطلاقا من مسؤولياته المجتمعية وسعيا الى تنويع انشطته الرياضية والترفيهية، والاهتمام بكافة الشرائح في المجتمع وبخاصة التلاميذ والطلاب، والوصول إليهم في المدارس، من خلال أنشطة رياضية متعددة ". 
      وشدد الدوسري في ختام تصريحه أن أهمية إقامة هذه البطولة تأتي كونها تفتح المجال لطلاب المدارس لإبراز قدراتهم واكتشاف مواهبهم من خلال ميادين التنافس الرياضي، بما يحقق أهداف الاتحاد القطري للرياضة للجميع في نشر ثقافة الرياضة، على كل المستويات في المجتمع، خاصة لدى النشء وتلاميذ المدارس.