search

الدحيل يهزم العربي في الجولة الثانية من كأس Ooredoo

الكاس

نجح الدحيل في مواصلة انتصاراته ببطولة كأس Ooredoo للموسم 2022- 2023، حيث تغلب على العربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جرت بين الفريقين مساء يوم الإثنين الموافق 26 سبتمبر 2022، على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية من البطولة.

وتضم المجموعة الثانية أندية: الدحيل، والغرافة، والعربي، والشمال، والريان، والمرخية.

 

وكان الدحيل قد حقق الفوز في الجولة الأولى على المرخية، فيما فاز العربي أيضاً على الشمال.

 

وحصل الدحيل على النقاط الثلاث ووصل رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، في المقابل توقف رصيد العربي عند 3 نقاط.

 

سجل للدحيل؛ المهاجم الكيني القوي مايكل أولونغا (هاتريك) في الدقائق 2و 61، 70.

 

في المقابل سجل للعربي؛ إبراهيم كلا في الدقيقة 53، وحامد إسماعيل في الدقيقة 85 من ركلة جزاء.

بدأ الدحيل المباراة بقوة ونجح في تسجيل هدف السبق عن طريق أولونغا في الدقيقة الثانية من كرة تلقاها داخل منطقة الجزاء من ضربة حرة مباشرة، ثم لعبها في المرمى، مسجلاً الهدف الأول لفريقه.

 

وبحث العربي عن هدف التعادل خلال الدقائق المتبقية من هذا الشوط، وأتيحت فرصة للاعب رامي سهيل الذي تلقى تمريرة من رافينيا ألكانتارا بالدقيقة 36، ولكن تم احتساب الكرة تسلل، ومع مرور الوقت انتهى الشوط الأول على وقع تقدم الدحيل بهدف دون رد.

 

ضغط العربي في بداية الشوط الثاني من أجل العودة بالنتيجة، وبالفعل تمكن من ذلك عن طريق إبراهيم كلا والذي سجل هدف التعادل في الدقيقة 53.

 

وتمكن الدحيل من إضافة الهدف الثاني عن طريق أولونغا في الدقيقة 61، وذلك بعد العودة لتقنية الـ VAR، إثر تلقيه تمريرة من لطفي رابح، ووضعها اللاعب في الشباك، مسجلاً الهدف الثاني له ولفريقه.

 

وواصل مايكل أولونغا تألقه وأحرز الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة 70 من الشوط الثاني.

 

وقلص حامد إسماعيل الفارق للعربي من ركلة جزاء في الدقيقة 85 تم احتسابها بعد العودة لتقنية الـ VAR، وبمرور الوقت ينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز الدحيل بثلاثة أهداف مقابل هدفين.