search

الاتحاد اليمني يبدأ تجهيز المنتخب الأولمبي للمشاركة ببطولة غرب آسيا

ناصر الحربي

أقر الاتحاد اليمني لكرة القدم مشاركة المنتخب الأولمبي في بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية تحت 23 عاما، المقرر إقامتها في السعودية بعد نقلها من العراق، وذلك بعدما تراجع عن قراره السابق بعدم المشاركة في البطولة.

وأكد مصدر مسؤول في الاتحاد اليمني لموقع الكأس، اليوم، اقراره المشاركة في البطولة الاقليمية، وبقي فقط الإعلان الرسمي عن المشاركة.
ويجري الاتحاد اليمني حاليا ترتيباته لمشاركة المنتخب الأولمبي في البطولة المقرر إقامتها خلال الفترة من 3 الى 18 نوفمبر القادم، ، ومن المقرر أن يبدأ إعداد المنتخب الأولمبي مع المنتخب الأول خلال الفترة القليلة القادمة في معسكر محلي بقيادة المدرب الوطني محمد الزريقي، بانتظار الإعلان عن التعاقد مع المدرب الأجنبي الجديد خلفا للجزائري المُقال عادل عمروش.
هذا وكان اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، أعلن  مؤخرا رسميا، عن تأكيد مشاركة 8 منتخبات فقط في البطولة، هي بالأضافة للمنتخب السعودي المستضيف منتخبات (الأردن و العراق وسوريا وفلسطين ولبنان والبحرين والإمارات)،  كما أعلن أيضأ عن تمديد موعد استقبال طلبات المشاركة في البطولة حتى يوم 29 سبتمبر الجاري، وبالتالي فإن الاتحاد اليمني سيتقدم رسميا بطلب المشاركة، بحسب تأكيد المصدر المسؤول في الاتحاد اليمني.