15 days
18 hours
31 mins
37 secs
    15 days
    18 hours
    31 mins
    37 secs

منتخب اليمن يرفع وتيرة استعداده للتصفيات الآسيوية للناشئين

يواصل المنتخب اليمني استعدادته في معسكره الخارجي بالسعودية، لخوض منافسات تصفيات كأس آسيا 2022 للناشئين، ضمن المجموعة الخامسة التي تضمه مع منتخبات سنغافورة وبنغلادش و بوتان، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 1 إلى 9 اكتوبر المقبل في دكا عاصمة بنغلادش.
 
ووصلت الاستعدادات التي كانت قد بدأت عقب انتهاء المشاركة في كأس العرب الأخيرة، مرحلتها الأخيرة،  حيث خضع اللاعبون تحت قيادة المدرب الوطني محمد حسن البعداني ومساعده هيثم الأصبحي ومدرب حراس المرمى محمد نجاد لتدريبات يومية على ملعب نادي الاتفاق بمعسكرهم في مدينة الطائف، ودخلوا مؤخرا في مرحلة المواجهات التجريبية، بخوضهم لأول مواجهة أمام فريق شباب نادي الثقبة التي انهوها بالفوز بهدفين نظيفين.
 
ومن المقرر بعد ختام التحضيرات بمعسكر الطائف الانتقال إلى معسكر الرياض لمواصلة التحضيرات الأخيرة للتصفيات القارية، حيث وفقا برنامج الإعداد سيلعب المنتخب ما بين مواجهة أو مواجهتين تجريبيتين جاري التنسيق لإقامتها بغية ادخال اللاعبين إلى أجواء المواجهات التنافسية واختبار جاهزيتهم الفنية والبدنية.
 
هذا ويبدأ المنتخب اليمني خوض التصفيات الآسيوية أمام منتخب بوتان يوم الأربعاء 5 أكتوبر المقبل بداية من الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت اليمن على ستاد محمد مصطفى كمال في العاصمة دكا، ثم يواجه منتخب سنغافورة يوم الجمعة 7 أكتوبر  المقبل في ذات التوقيت والملعب، ويختتم مواجهاته أمام منتخب بنغلادش الأحد 9 أكتوبر على الملعب ذاته بداية من الساعة الرابعة عصر ا بتوقيت اليمن.
 
ووفقا لنظام التصفيات، فإن العشرة المنتخبات التي تتصدر المجموعات العشر بالإضافة للمنتخبات الخمسة الحائزة على أفضل مركز ثاني، تتأهل إلى النهائيات الآسيوية المقرر إقامتها العام المقبل 2023 في العاصمة البحرينية المنامة.

اقراء ايضا