عبطان وحمودي يستقبلان منتخب العراق بعد عودته من كأس آسيا

استقبل وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ورئيس اللجنة الاولمبية العراقية رعد حمودي وفد المنتخب العراقي لكرة القدم بعد عودته الى بغداد قادما من استراليا ، واحرازه المركز الرابع في نهائيات امم اسيا.

وأشاد الوزير عبطان بإنجاز اسود الرافدين بعد ان وضعوا اسم العراق مع الاربعة الكبار في قارة اسيا ، رغم صعوبة المهمة ، وقصر فترة الاعداد قياسا بمنتخبات اليابان ، وايران ، والصين التي خرجت من دور الثمانية.

وثمن الوزير دور الملاك التدريبي ، واللاعبين لما قدموه من جهد طوال  فترة البطولة وتحمّلهم المسؤولية في الدفاع عن سمعة الكرة العراقية وفي تعزيز مكانتها بين الدول المتقدمة في اسيا ، ودعا عبطان اعضاء الاتحاد العراقي لكرة القدم الى وضع برنامج اعداد يتناسب مع الاستحقاقات المقبلة ، وكذلك والاهتمام بالدوري ، وان الوزارة ستضع جميع امكاناتها لدعم الكرة العراقية.

من جانبهم اعرب اعضاء وفد المنتخب العراقي لكرة القدم عن امتنانهم لحسن الاستقبال والدعم من قبل الوزير من خلال اتصالاته المستمرة ، وتفقد احوال المنتخب ، ومؤازرته المستمرة .


وحضر حفل الاستقبال النائب الثاني لرئيس اللجنة الاولمبية العراقية فلاح حسن ،  ومدير عام دائرة التربية البدنية والرياضة الدكتور علي ابو الشون ، والنائب الاول لرئيس الاتحاد شرار حيدر ، وعضو الاتحاد سعد مالح .

 

اقراء ايضا