السفاح: لا تقارنوني بحسين عبد الغني بل بلاعبين كبار مثل سامي الجابر

اثارت تصريحات المهاجم العراقي يونس محمود لقناة الكأس حالة من الجدل في الشارع الرياضي السعودي بعد ان طلب عدم مقارنته بحسين عبدالغني لاعب نادي النصر والمنتخب السعودي السابق .
 
وقال اللاعب الملقب بالسفاح لخالد العرافة مراسل قنوات الكأس :" حسين لاعب كبير ولكن اتكلم عن لاعبين لهم قيمة كبيرة مثل سامي الجابر وليس لاعب مثل منتخب بلاده لمدة 3 او 4 سنوات ."
 
واضاف :" اعتقد حتى سامي الجابر لم يقدم المردود الذي اقدمه حاليا مع المنتخب العراقي حينما كان في عمري سواء من ناحية المردود البدني أو الركض في الملعب واعتقد حتى ان لاعبين شباب كثيرين لم يقدموا ما اقدمه مع العراق .
 
الجدير بالذكر ان يونس محمود يشارك مع المنتخب العراقي دون ان يتواجد في قائمة اي نادي منذ الموسم الماضي وتربطه الانباء هذه الايام بالانضمام لنادي الوكرة .
 
بعيدا عن ذلك تحدث يونس محمود عن خسارة المنتخب العراقي للمركز الثالث امام الامارات وقال :" مبروك للامارات وهارد لك لنا ..خسرنا المباراة باخطاءنا رغم سابق تحذير المدرب للاعبين .
 
وتابع " هناك اكثر من لاعب لم يقدروا تعليمات المدرب ولهذا وقعت الخسارة رغم اننا كنا قادرين على حسم المباراة فضلا عن تاثرنا بحالة الطرد واللعب بصفوف منقوصة .
 
وعن اهداره لفرصة مؤثرة قال :" جائتني فرصة واحدة طوال احداث المباراة وهذا امر غريب ووقتما كان يلعب نشأت اكرم للمنتخب العراقي كان يصنع لي على الاقل من 4 الى 5 فرص في المباراة الواحدة ولهذا اعتقد اننا في حاجة للتدعيم خلال تصفيات اسيا المؤهلة لمونديال 2018 بروسيا .
 
ورفض يونس التعويل على ان المنتخب العراقي الحالي جديد ويحتاج الى وقت لتحقيق النتائج وقال :" حجة ان المنتخب جديد غير مقبولة وارفضها لان المنتخب يضم لاعبين كثيرين لديهم سنوات عديدة مع المنتخب ومع هذا تتكرر نفس الاخطاء في المباريات .

 

اقراء ايضا