فتح باب التسجيل لمهرجان أسباير الرياضي

 يمكنك الآن أن تحافظ على نشاطك ولياقتك خلال شهر رمضان الكريم، سجل الآن للاشتراك في النسخة الثالثة لمهرجان أسباير الرياضي الذي تنظمه مؤسسة أسباير زون، . حيث تبدأ فعاليات هذا الحدث الرياضي الشيق يوم 2 يوليو المقبل، ويشمل أكثر من 11 دورة رياضية مختلفة لتسمح لأفراد المجتمع بالحفاظ على صحتهم ونشاطهم.
 
ويشهد المهرجان إقبالاً جماهيرياً كبيراً، كما يشهد نمواً متزايداً في الأنشطة، حيث شملت فعاليات العام الماضي تسعة أنشطة مختلفة، بما يوازي 38 فعالية، ومشاركة 664 شخصاً. لكن نسخة هذا العام ستوفر 11 نشاطاً مختلفاً، بما يوازي 57 فعالية، مع مشاركة قد تفوق الألف شخص. لذا، بادر من الآن بالتسجيل مع أعضاء فريقك في الرياضة التي ترغب دخول منافستها قبل اكتمال عدد الفرق المطلوبة.
 
وبهذه المناسبة، علّق السيد عبد الله الخاطر   رئيس  الفعاليات الرياضة ، في مؤسسة أسباير زون، قائلاً: "لقد إزدادت أنشطة مهرجان رمضان الرياضي بصورة ملحوظة منذ النسخة الأولى في عام 2012، ونحن فخورون بتقديم المزيد كل عام بما يدعم رسالتنا والتزامنا الراسخ بتوفير الأنشطة الرياضية على مدار العام من أجل تشجيع الجميع على اتباع أسلوب حياة صحي ونشط. ويسعدني الإعلان أن نسخة هذا العام ستشهد تنظيم المزيد من الأنشطة التي يمكن لجميع أفراد الأسرة الاستمتاع بها. وأخذاً في الاعتبار تقاليد الشهر الفضيل سيتم تنظيم جميع الفعاليات مساءً، من الساعة التاسعة ولغاية منتصف الليل".
 
وتتنوع الفئات المشاركة في الأنشطة من الرجال والنساء والأطفال على اختلاف مستوى لياقتهم البدنية. وتتضمن الرياضات المتوفرة لتسجيل الفرق: كرة القدم الشاطئية، والكرة الطائرة، وكرة القدم، وكرة السلة، وكرة القدم للصغار، وكرة القدم الأمريكية، وكرة اليد، ولتسجيل الأفراد: سباق السيارات اللاسلكية، وكرة الطاولة. لمزيد من التفاصيل أو للتسجيل مجاناً، يرجى زيارة: http://lifeinaspire.qa/.
 
وحرصاً على إدماج كل فئات المجتمع في أنشطتنا وبرامجنا الرياضية، تقوم مؤسسة أسباير زون، بالتعاون مع اللجنة الأولمبية لذوي الاحتياجات الخاصة، بتنظيم دورة في كرة الطاولة للأشخاص الذين يواجهون تحديات جسدية. كما يتم تنظيم الفعاليات الخاصة بالسيدات بالتعاون مع لجنة رياضة المرأة القطرية.
 
تنظم الفعاليات في سائر أرجاء أسباير زون، كالملاعب الخارجية، ومضمار وملعب الإحماء الخارجي، وقبة أسباير، وصالة رياضة المرأة، ونادي السيدات.
 
وتفخر مؤسسة أسباير زون بتوفير باقة متنوعة من الأنشطة الرياضية للمجتمع طوال العام، بالإضافة إلى جوائز قيّمة، فضلاً عن تقديم إرشادات مفيدة حول الصحة واللياقة والتغذية السليمة. ويعتبر مهرجان رمضان الرياضي أحد هذه الأنشطة، وهو يبرهن عن التزام المؤسسة الدائم بخدمة المجتمع من خلال توفير أحدث المنشآت والأنشطة الرياضية.
 
 

اقراء ايضا