الشمري: اطالب المسئولين بالتحقيق مع ادارة مستشفى حمد

بعد الاصابة التي لحقت بفهيد الشمري في مباراة الغرافة والجيش في إطار مباريات دور الثمانية بكأس سمو الأميروتعرضه  للإصابة عقب اصطدام قوي مع عبدالله عايش لاعب الجيش ولم يتمكن فهيد من إكمال المباراة ، وخرج من الملعب متوجهاً إلى الطوارئ بمستشفى حمد برفقة الدكتور زاهر طبيب النادي ، ولكننا فوجئنا انه غير موجود بالدوحه وسافر لألمانيا ، لذا قمنا بالاتصال به ودار حوار سريع له من ألمانيا مع موقع الكأس :
 
ابرز العناوين: 
 
مستشفى حمد كانت ستتسبب في اضرار جسيمة لي
 
اطالب بالتحقيق مع ادارة مستشفى حمد وهذا بلاغ عبر الكأس
 
لولا تدخل الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني لتسببت مستشفى حمد لكنت الآن من اصحاب العاهات
 
باقي مع الغرافة لانه بيتي واشكر ادارة النادي
 
اسبوعين لبرنامج التأهيل في النادي بعدها سأكون جاهز
 
سأنضم لتدريبات الفريق بعد شهرين
 
عبر فهيد الشمري لاعب فريق الكرة بنادي الغرافة عن غضبة من العاملين بمستشفي حمد وتشخيصاتها الغير دقيقة والتي كانت من الممكن ان تودي بحياته لولا العناية الالهية ورئيس النادي الذي وقف بجواري .
 
وقال الشمري  أن الفحوصات التي أجريت لي اكدت اصابتي بثلاثة شروخ في عظمة الوجه ، بالاضافة إلى اجرائه 4 غرز في الوجه ، ولكن المستشفى قالت أن الأمور تسير بشكل طبيعي ولا داعي لأي عمليات والوضع يسير الى الأفضل ، ومع شعوري بالألم قامت ادارة النادي بالإطمئنان علي ، وقمت بالسفر الى ألمانيا وتحديدا بميونيخ .
 
وأكمل الشمري  وكانت هناك المفاجأة انني بحاجة ماسة وفي اسرع وقت لإجراء عملية جراحية لأن الفحوصات أثبتت ان الثلاث كسور كلها متحركة ولابد من تثبيتها ، وأخذت 12 غرزة و12 مسمار لتثبيت عظام الفك ، وتم اجراء العملية أمس .
 
وأضاف الشمري من على سريره بصوت متقطع  يعلوه الألم ، اشكر سعادة الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني رئيس النادي الذي لم يتركني وكان معي دقيقة بدقيقة بكل اهتمام وابوه وادارة النادي التي لولاها لما كنت اعرف الى اي مدى كانت ستصل تلك الاصابة وربما كانت عاهه مستديمة ، ولذا اطالب عبر موقع الكأس بإجراء تحقيق مع ادارة مستشفي حمد ، واقدم بلاغ عبر موقعكم في تلك الادارة الغير مسئولة .
 
وتسأل الشمري ماذا لو كان شخص آخر عادي ولم يتوفر له ماتوفر لى ؟!
 
وواصل الشمري انا موجود مع النادي هذا الموسم والموسم القادم لانني اشعر بانني في بيتي وكل العاملين بالنادي لم يقصروا معي ومع اي شخص آخر بالفريق ويقدموا كل الدعم لنا .
 
وطمئن الشمري جمهور الغرافة سوف اتعافى بعد شهرين واستطيع مواصلة التدريبات مع الفريق ، وسأكون بالدوحه بعد اسبوعين ، وسأكمل برنامجي التأهيلي بالنادي .
 

اقراء ايضا