لجنة الحكام تقيم حفلها السنوي في ختام الموسم

اختارت لجنة الحكام بالاتحاد القطري لكرة القدم خميس المري كأفضل حكم في الموسم الحالي 2013 /2014 ، وتم تكريم الحكم في الاحتفالية التي أقامتها لجنة الحكام مساء الاثنين بمناسبة ختام الموسم الحالي .
 
حضر الاحتفالية كل من : هاني طالب بلان ـ عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد القطري لكرة القدم ورئيس لجنة الحكام  ـ وناجي جويني ـ المدير التنفيذي للجنة ـ وخالد مبارك الكواري ـ المدير التنفيذي للعمليات بالاتحاد ـ وعلي الخليفي عضو اللجنة بالإضافة الى عدد كبير من الحكام وممثلي وسائل الاعلام.
 
وتم خلال الاحتفالية تكريم عدد من رموز التحكيم القطري من بينهم رستم باقر وطالب بلان ، كما تكريم عدد كبير من الحكام وطلاب المدارس  من الحكام المستجدين .
 
وحرص هاني طالب بلان على الإشادة بالحكام والدور الكبير الذي قام به الحكام في الموسم الحالي والذي قدموا خلاله مستوى متميز ، واشاد هاني طالب بلان بالعمل الكبير الذي تقوم به لجنة الحكام .
كما ألقى ناجي جويني كلمة رحب فيها بالحاضرين واشاد بالمستوى الذي قدمه الحكام في الموسم الحالي ، مؤكدا  ان الاجواء التي تسود لجنة الحكام طيبة للغاية .
 
يذكر أن خميس المري والذي تم اختياره كأفضل حكم في الموسم الكروي الحالي أدار المباراة النهائية لكأس سمو الامير مساء السبت الماضي باستاد خليفة والتي جمعت بين فريقي السد والسيلية وانتهت بفوز السد بثلاثية نظيفة وتتويجه باللقب للمرة الـ14 في تاريخه .

اقراء ايضا