جاسم الرميحي: راؤول قد يستمر مع السد وبوراشد اخطأ

قال جاسم الرميحي أمين السر العام بنادي السد ان ناديه لم يفرط في بطولة كأس قطر على حساب دوري ابطال اسيا وان النادي كان يخطط للفوز بالبطولة القطرية خاصة انها في نسختها الاولى .
 

واوضح الرميحي الذي حل ضيفا على برنامج حوار في ساعة على قناة الكأس ان السد يدرس قيد محترف رابع في قائمة الفريق ليشارك معه في البطولة الاسيوية ، قائلا : اقترحنا ان يتعاقد كل نادي مع 4 محترفين ويسمح لـ 3 فقط بالمشاركة ويكون الرابع على دكة البدلاء في المباراة يشارك بديلا لو اراد المدرب على حساب احد المحترفين .

واشار أمين السر العام بنادي السد الى استمرار الجزائري نذير بلحاج والكوري لي جونغ في الموسم المقبل .

واضاف : نشكر ادارة الريان على اعارة تاباتا في الـ 6 شهور الماضية  وشخصيا اتمنى استمرار اللاعب معنا ونحترم تصريح الشيخ سعود بن خالد رئيس نادي الريان الذي اعلن فيه عودة تاباتا الى الريان .

وواصل : راؤول قد يستمر مع السد في الموسم المقبل وحسم الملف سيكون الاسبوع المقبل بعد اجتماعه بالادارة .

وتحدث جاسم الرميحي عن ازمة ايقاف جفال راشد مدير الفريق وقال : بوراشد اخطأ في تصريحاته عن التحكيم وقلت له الافضل ان نركز على فريقنا خاصة ان النتائج كانت تتراجع وكان هناك قلقا من الابتعاد عن المربع الذهبي .

واضاف : للاسف مستوى التحكيم الموسم الماضي افضل من الموسم الحالي وكنت اتمنى وجود للحكم القطري في كأس العالم 2014 .

وفتح البرنامج باب الجدل حول اسباب مشاركة احمد ياسر مع لخويا رغم صدور قرار اداري بايقافه .

واعتبر الرميحي ان الكل شارك في خسارة السد للقب دوري نجوم قطر موضحا ان خلفان ابراهيم اعترف بتراجع مستوى اللاعبين .

وقال الرميحي : حسين عموته مستمر مع السد وهو احد ابناء النادي وسيظل مع السد حتى لو لم يكن مدربا للفريق ، كما اوضح ان طاهر زكريا سيعود الى نادي السد بعد انتهاء اعارته للريان .

 

اقراء ايضا