نادي السد يحتفي بنذير بلحاج أفضل لاعب في دوري النجوم

أحتفى جهاز كرة القدم وادارة نادي السد بالمدافع الجزائري نذير بلحاج بالقاعة الكبرى بالنادي , وذلك عقب حصوله على جائزة أفضل لاعب فى الموسم المنقضي 2013 \ 2014 , وحرص على حضور الحفل جاسم الرميحي أمين السر العام بالنادي , وخليفة بن حمد العطية عضو مجلس الادارة والجهازين الفني والاداري ولاعبو الفريق السداوي .
 
وقامت ادارة السد بأحضار كيكة كبيرة عليها صورة بلحاج وهو يحمل جائزة الأفضل فى الموسم والتى توج بها خلال حفل اتحاد الكرة القطري والذى أقيم بقاعة المؤتمرات بمركز قطر الوطني .
 
وتوج الجزائري بلحاج بلقب الأفضل للموسم 2013 \ 2014 , وكان خلفان ابراهيم قد حسم اللقب فى موسم 2012 \ 2013 , والذى سبقه لاعب فريق السد حاليا البرازيلي رودريجو تباتا والذى فاز بلقب الأفضل موسم 2011 \ 2012 .
 
وشهد الحفل تواجد كل نجوم الفريق السداوي وفى مقدمتهم الاسباني راؤول جونزاليس والبرازيلي تباتا والسرحان خلفان ابراهيم وحسن الهيدوس وابراهيم ماجد وكل نجوم الزعيم .
 
هذا وأشاد جاسم الرميحي أمين السر العام بنادي السد بحصول الجزائري نذير بلحاج على جائزة أفضل لاعب فى الموسم والتى يستحقها عن جدارة بعد أداءه المميز طوال الموسم .
 
وقال أمين السر : حصول نذير على الجائزة لم ياتي من فراغ بل نتيجة جهد مبذول على مدار الموسم من لاعب خلوق ومميز وملتزم تماما من الناحية الاخلاقية والفنية .
 
واضاف قائلا : الاحتفال بنذير شئ بسيط لتكريم النجم الخلوق ونتمنى دائما ان يكون الافضل من نادي السد .
 
وعن استمرار تاباتا من عدمه مع الفريق قال الرميحي  : نحن نحترم تصريح الشيخ سعود بن خالد رئيس نادي الريان بأن تاباتا سيعود للريان من جديد , وان كنا نتمنى استمراره معنا في الموسم المقبل خاصة وانه حقق اضافة كبيرة لعيال الذيب في الفترة التي قضاها مع الفريق ولكن استمراره من  عدمه يكون بموافقة ادارة الريان .
 
وبسئواله عن مصير الفريق بالاسيوية في ظل تقليص عدد المحترفين قال : لنا رؤوية بخصوص المحترفين في الاسيوية سنعلن عنها قريبا .
 
إلى ذلك ، اعترف المغربي حسين عموتة المدير الفني للسد بأنه مدرب محظوظ لوجود لاعب بحجم نذير بلحاج ضمن صفوف الفريق حيث قال : لاشك ان بلحاج يعد من احسن اللاعبين المحترفين الذين لعبوا لنادي السد .
 
وأضاف عموته فى تصريحاته خلال حفل التكريم : نذير هو افضل من تعاملت معهم علي كافة المستويات فهو يتميز باخلاقيات وسلوكيات لا يختلف عليها احد أما داخل الملعب فهو دائما لديه مردوده الإيجابي ويستطيع ان يؤدي في كافة المراكز بنفس المستوي والروح القتالية .
 
وتابع : اتمني ان يأخذ اللاعبين الشباب بالنادي العبرة والمثل من نذير وانا شخصيا اعتقد ان حصوله علي لقب افضل لاعب في الموسم هو امر عادي للغاية لانه بالفعل قدم موسما استثنائيا مع السد وكان عنصرا فعالا في مسيرة الفريق محليا وقاريا .
 
واتم المدرب المغربي حديثه قائلا  : صراحة اشعر بالسعادة الغامرة وسط هذه الأجواء الاسرية والتي تدلل علي روح الانتماء لهذا النادي الكبير " .
 
وفي نفس السياق ، أكد الاسباني راؤول جونزاليس مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد عن سعادته بتتويج الجزائري نذير بلحاج بجائزة أفضل لاعب فى الموسم 2013 \ 2014 .. مشيرا الى أن بلحاج يستحق الجائزة عن جدارة وأستحقاق فى ظل الاداء المميز الذى قددمه طوال الموسم وخلال كل المباريات المحلية والأسيوية .
 
وأضافا الماتادور الأسباني : نذير شخص رائع ووممتاذ , وصاحب أخلاق عالية , ويعتبر بكل جدارة أفضل محترف فى دوري النجوم القطري .
 
من جانبه ، اكد خلفان إبراهيم نجم الفريق السداوي علي احقية الجزائري نذير بلحاج بلقب افضل لاعب في الموسم .. منوها الى انه قدم بالفعل مستوي متميز مع الفريق وكان عنصرا مؤثرا في كل انتصاراته علي كافة الأصعدة سواء المحلية او القارية .
 
وقال خلفان خلال حفل التكريم الذى أقيم بالنادي عصر الاثنين: اعتقد ان احتفال إدارة النادي باللاعب وحضور الجهازين الفني والإداري وجميع اللاعبين يعكس بالفعل مدي الترابط الذي يجمعنا هنا في قلعة الزعيم وهذا ليس بامر جديد خاصة وان الجميع يعتبر النادي هو بيته الثاني .
 
 

اقراء ايضا