عبدالله الحنزاب: من الظلم عدم فوز الطرابلسي بلقب الأفضل

يرى عبدالله الحنزاب أمين السر المساعد ورئيس جهاز الكرة بنادي السيلية ان فريقه قادر على عبور الاهلي في نصف نهائي كأس سمو الامير والوصول الى نهائي اغلى الكؤوس .

وقال الحنزاب في تصريحات خاصة لموقع قناة الكأس ان سامي الطرابلسي سيتفوق على ماتشالا مدرب الاهلي وان المدرب التونسي قادر على وضع الخطة المناسبة لتخطى عقبة العميد .

  • الطرابلسي سيتفوق على ماتشالا في نصف نهائي البطولة الغالية

  • أي تعديل على نظام كأس سمو الأمير سيفقد البطولة حلاوتها

  • السيلية لن يتراجع وسينافس على دوري 2017

  • خالد نواف لن يخرج وينتظر ارتداء شارة الكابتن

  • جوميس مستمر مع السيلية ولم يتلق اي عروض رسمية

واكد رئيس جهاز الكرة ان فريقه جاهز تماما للمباراة وسيدخل معسكرا مغلقا عقب نهاية مران اليوم بفندق جراند هيرتاج في اسباير لمدة 48 ساعة لزيادة نسبة التركيز عند اللاعبين وابعادهم عن اي مؤثرات خارجية قبل النهائي الغالي .

واشاد عبدالله الحنزاب كثيرا بالمدرب سامي الطرابلسي وقال انه من الظلم عدم فوزه بقلب المدرب الافضل على ما قدمه مع الشواهين هذا الموسم .

واضاف : الطرابلسي افضل مدرب بلا شك وشهادتي فيه مجروحة لكنه مدرب انسان ويتعامل بحب مع اللاعبين ويحترم عمله جدا ونجح في اعادة اكتشاف السيلية ووضعه على الطريق الصحيح ومصارعة الكبار بدون خوف او رهبة .

واكد الحنزاب ان ما حدث للسيلية هذا الموسم يعود لامور كثيرة منها ارتفاع مستوى بعض اللاعبين وحصولهم على خبرات كبيرة والدعم الفني باختيار محترفين مميزين واضافة الى عمل المدرب سامي الطرابلسي ومجلس ادارة النادي بقيادة اللورد عبدالله العيدة وابتعاد لعنة الاصابات عن الفريق .

واكد رئيس جهاز الكرة ان السيلية في الموسم المقبل سيكون افضل باستمرار العمل والجهد متعجبا من حديث البعض بان السيلية لن يكرر الموسم الحالي واضاف : لدي ثقة وتفائل ومستوانا لن يتراجع بل سيتقدم ويرتفع ولن نتراجع عن المربع الذهبي وفي موسم 2016 – 2017 سيكون بامكان الفريق المنافسة على الدوري .

اكد الحنزاب ان ناديه جدد لمجدي صديق وعمر ابراهيم لمدة موسمين في حين المفاوضات مع خالد نواف مازالت مستمرة ونفى ما تردد حول رغبة اللاعب في الخروج من النادي وقال : خالد نواف قال لي انه سيجدد عقده وانه باعتباره احد ابناء النادي يحلم باليوم الذي يرتدي فيه شارة الكابتن .

ونفى الحنزاب وصول عرضا رسميا لحارس الفريق جوميس مؤكدا ان عقد اللاعب يتبقى فيه 4 مواسم قادمة ولن يغادر الشواهين خاصة ان عقده يتضمن شرطا جزائيا كبيرا جدا باليورو .

واكد امين السر المساعد في السيلية انه ضد تغيير نظام مسابقة كأس سمو الامير مؤكدا ان اي تغيير على نظام البطولة الغالية علينا جميعا سيفقدها حلاوتها ومتعتها وانه مع استمرارها بشكلها الحالي باعتباره كرنفال رياضي يختتم به الموسم وينتظره الشارع الرياضي في ختام كل موسم .

ورفض الحنزاب الحديث عن مصير المحترفين الا بعد نهاية الموسم تماما وسيكون الامر متروكا للمدرب لتحديد من يريد الابقاء عليه ومن سيتم الاستغناء عنه بما فيهم اللاعب الكونغولي الونجا ديبا الذي مازال مرتبطا بعقد مع النادي رغم خروجه من القائمة في يناير للاصابة لتسجيل البرازيلي كماتشو بدلا منه .

 

اقراء ايضا