كيمبو: كأس قطر لن تكون الأخيرة للجيش هذا الموسم

سجل كيمبو إيكوكو هدفا رائعا في نهائي كأس قطر من كرة حرة مباشرة عادل بها النتيجة للجيش قبل العودة إلى حجرات الملابس وبالمقابل أضاع ركلة ترجيحية كان يُمكن أن تؤدي لحرمان الجيش من التتويج.
 
وعاش بالتالي شعورين مختلفين خلال لقاء النهائي أمام لخويا لكن النهاية كانت أسعد ما يكون من خلال الفوز باللقب الغالي .
 
التقينا محترف نادي الجيش عقب مواجهة التتويج بكأس قطر أمام لخويا وكان لنا معه هذا الحديث القصير حول المباراة وموسم النادي إضافة إلى بعض النقاط التي تطالعونها في هذا الحوار.
 
أبرز العناوين..
 
  • فوزنا على السد ولخويا يعني أننا فريق كبير
  • سنلعب كأس الأمير من أجل التتويج
  • أنا شخص يفكر في مستقبله يوما بيوم
 
 
في البداية عاد بنا كيمبو إلى مواجهة لخويا في نهاية كأس قطر متحدثا: لم تكن مواجهة سهلة لأننا واجهنا فريقا كبيرا هو لخويا..صحيح أننا لعبنا أمامهم للمرة الثالثة في الموسم الحالي لكن الأهم في المباراة النهائية هو الفوز بها.
 
وأبدى محترف نادي الجيش سعادته بهذا اللقب الأول مع الفريق مضيفا: نحن سعداء بنيل كأس قطر.. هذا التتويج يمنحنا أكثر ثقة إذا تأهلنا في منافسة دوري أبطال آسيا وفي منافسة كأس الأمير.
 
وحول سيناريو المباراة النهائية المثير في ركلات الترجيح قال كيمبو: دخلنا إلى غرف تبديل الملابس والملعب وكلنا لدينا نفس الرغبة والهدف أي الفوز بهذه الكأس ومدربنا نبيل معلول قام بالعمل وحضّرنا جيدا للمواجهة.
 
وتابع يقول:لم نحضّر لهذا السيناريو تحديدا ولكن كما أقول لك فقد حضّرنا كل شيء بشكل جيد ونحن نتدرب جيدا والمدرب يقوم بعمله ولذلك فالرضا مزدوج وهذا يعني أن العمل يؤتي ثماره ونحن في حقيقة الأمر نحضّر دائما بشكل جيد حتى وإن كان السيناريو سيئا في لقاء بونيودكور  الأوزبكي بدوري الأبطال.
 
وأضاف حول ركلة الجزاء الضائعة: يمكن أن يحصل هذا وأي لاعب معرض لتضييع ركلة ترجيحية..حتى حارس مرمانا تمكن من صد ركلة جزاء في الشوط الأول ولكن الأهم في كل شيء هو أننا حصلنا على الكأس في النهاية. 
 
 
وحول رأيه في الجيش بعد أن هزم السد ولخويا في منافسة كأس قطر وتوج باللقب قال كيمبو أن فريقه لم يبتعد كثيرا عن لقب الدوري وهذا يعني أن الجيش فريق جيد يملك لاعبين جيدين ومجموعة نوعية وكانت البداية بلقب كأس قطر ولن يكون هذا اللقب الأول والأخير في هذا الموسم.
 
وعن الثوب الذي سيدخل به نادي الجيش منافسة كأس سمو الأمير أضاف قائلا سندخل مثل كل منافسة و لقاء، برغبة كبيرة في تحقيق الفوز مثلما شاهدتم امام لخويا وفي اللقاءات الماضية وسنلعب من أجل التتويج بكل تأكيد.
 
أما بخصوص مستقبله مع الفريق فقد أكد كيمبو أنه لاعب تعود على أن يعيش اليوم من أجل الغد ولا يفكر أبعد من ذلك، ولا يمكنه أن يقول أكثر من هذا.
 

اقراء ايضا